إيرينا شايك تجمع بين الصيحتين الأكثر رواجاً للشتاء

إيرينا شايك تجمع بين الصيحتين الأكثر رواجاً للشتاء

أناقة العارضة الروسية لا يختلف عليها اثنان، فنحن نعشق إطلالاتها العصرية الكاجوال اليومية بأسلوب الـ"ستريت ستايل" أو بما يُعرف بموضة الشارع التي تتبعها معظم النجمات وعارضات الأزياء الشهيرات خارج إطار المهنة. وفي أحدث إطلالاتها، جمعت إيرينا بين صيحتين مختلفتين هما الأكثر رواجاً لهذا الشتاء.

 

ارتدت إيرينا سروال جلدي أسود، وهي القطعة التي لا غنى عنها هذا الموسم، والتي نراها بالفعل في كل مكان. وكان سروال الجلد قد لاقى رواجاً كبيراً في موسم الشتاء الماضي، ليعود ويستمر كذلك هذا الشتاء إنما بقصة واسعة على الساقين.

 

وقد نسقت إيرينا معه توب واسع Oversize بياقة عالية، وأضافت معطف خفيف ميدي من المخمل الناعم بنقشة الزيبرا باللونين الأسود والأصفر الباستيلي، هذه النقشة التي تعدّ الأبرز لموسم شتاء 2021، وقد غصّت بها منصات العرض العالمية لهذا الموسم.

 

والحقيقة أن مع النقشة الحيوانية جاء موفّقاً جداً. فسروال الجلد، يتناغم حقاً مع المعطف بنقشة الزيبرا لمنحه شكلاً متميزاً وأنيقاً يصلح لمختلف الخروجات النهارية ويمكن أن يتحول إلى لوك مسائي فاخر، بمجرد تغيير الأكسسوارات.

 

إكتشفي كيفية تنسيق سروال الجلد هذا الشتاء بأجمل الطرق

 

مع هذا اللوك العصري، انتعلت إيرينا حذاء رياضي أسود وحملت على ذراعها حقيبة جلدية صغيرة، وأضافت نظارات شمسية، وقبعة صوفية، الكل باللون الأسود. ولم تتخلّى عارضة الأزياء الحسناء عن كمامتها التي جاءت بنفس اللون، للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

قد يهمّكِ أيضاً