إليسا ترتدي نفس بدلة الملكة رانيا

إليسا ترتدي نفس بدلة الملكة رانيا

ظهرت بإطلالة جديدة شاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام بعد غياب فترة طويلة عن مشاركة إطلالتها.  

 

 

وضع رواد منصات موقع التواصل والتغريدات القصيرة تويتر، "بدلة" النجمة اللبنانية من توقيع المصمم إرمانو سكيرفيو، فى مقارنة مع العبد لله، ملكة الأردن وقرينة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثاني.

 

 

وبلغ سعر الجاكيت الذي ظهرت بها إليسا 9.128 ألف درهم، بما يعادل 2482 دولاراً أمريكياً، فيما جاء سعر البنطلون 8.601 درهم بما يعادل 2341 دولاراً.

 

اليسا، نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورتين لها بنفس لون الجاكت، الذى ارتدته الملكة رانيا عام 2018، لكن الملكة رانيا ارتدته بطريقتها حيث اختارت الجاكيت منفردًا مع قفل أزراره، بالإضافة إلى أنها اختارت حذاءً مدببا من أتسسوريزد مع حقيبة سيلين، بينما ظهرت اليسا مرتدية البليزر والبنطلون بشكل واحد.

 

 

وفى نفس الفترة، ظهرت عارضة الأزياء العالمية ، مرتدية نفس "البليزر" فتم التقاط صورة لـ"بيلا" حديد في مدينة نيويورك وهى ترتدي البليزر، بالإضافة إلى الفرو فى نهاية الأكمام أيضًا، واختارت عارضة الأزياء أن ترتدى بطريقتها، فارتدت أسفله "تي شيرت" ذو ياقة مدورة عالية سوداء والجينز "تومي هيلفيجر"، بالإضافة إلى حذاء مدبب أسود والأحذية، ونظارة ملونة صغيرة فضلاً عن أنها رفعت شعرها على شكل ذيل حصان وبدت أنها إطلالة تسعينيات.

 

 

 

 

على من احببتم البليزر والتسيق أكثر؟ 

 

قد يهمّكِ أيضاً