إلبسي سروال الكارغو على طريقة بريانكا شوبرا

إلبسي سروال الكارغو على طريقة بريانكا شوبرا

معظمنا يعتمد لإطلالة السفر على تصاميم كالليغينغ، والسويتر، وتوبات الـ Tank أو أي ملابس رياضية تشعرنا بالراحة والعملية، حتى أن نجمات العالم يعتمدن الأسلوب نفسه خلال رحلات السفر.

لكن عندما رصدنا النجمة الهندية في مطار نيويورك هذا الأسبوع، كان من الواضح عزمها على إضافة بعض التعديلات إلى ، وتبني إطلالة المزين بالجيوب الظاهرة عند الجانبين والذي يعتبر من أكثر القطع رواجاً لهذا الموسم، نسقت معه حذاء بأسلوب رعاة البقر ويبدو أنها نجحت في ذلك. إذ لا شك أن هذا النوع من السراويل يمكن وصفه بالعملي المريح والمناسب تماماً لتنقلات السفر.  

 

ولم يكن سروال الكارغو الذي اختارته بريانكا شوبرا، كالذي عرفناه في العام 2000 كلاسيكي، شبابي، فضفاض، إنما سروالاً عصرياً بقصة رسمية مشغولة بدقة من خامة الحرير الناعم. إن هذا السروال الذي يجمع بين الراحة والعملية ويعد هو الخيار الأفضل للتنقلات الكثيرة خلال رحلات السفر، لكن أن يتم تنسيقه مع حذاء بأسلوب رعاة البقر أمرٌ غير تقليدي. إذ من المعروف أنه لا يسهل المشي والتحرك بحرية بأحذية رعاة البقر، ما يجعلها خياراً غريباً للسفر. والأغرب من ذلك، أن تقوم بريانكا بتنسيقها مع سروال الكارغو، لكن السبب في ذلك ربما يعود إلى رغبتها في خلق إطلالة فريدة ومبتكرة. 

والمفاجأة الكبرى أن هذا المزيج بين سروال الكارغو وحذاء رعاة البقر، بدا أنيقاً للغاية لاسيما بإضافة المعطف الرمادي المزين بالأزرار. 

وعلى الرغم من أن نجمة بوليوود لم تقنعنا بأن أحذية رعاة البقر من الأحذية العملية الملائمة لإطلالات السفر، إلا أنها أقنعتنا حتماً بأن سروال الكارغو مع حذاء رعاة البقر من الإطلالات المميّزة التي سترافقنا هذا الشتاء. 

وصفة طبيعية تستخدمها بريانكا شوبرا للتخلص من التجاعيد

 

قد يهمّكِ أيضاً