إكتشفي إطلالات كايلي جانير المثيرة في عيدها الـ23

إكتشفي إطلالات كايلي جانير المثيرة في عيدها الـ23

استمتعت نجمة برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashian Kylie Jenner، التي بلغت عامها الـ23 يوم الإثنين 10 آب/ أغسطس، برحلة إستوائية إلى جزر توركس وكايكوس Turks & Caicos، المنتمية إلى الأراضي البريطانيّة التي تقع في المحيط الأطلسيّ والتابعة لمنطقة البحر الكاريبي.

 

وقد انضمت إليها في هذه الرحلة الإحتفالية بعيدها الـ23، شقيقتيها و وابنتها ستورمي البالغة من العمر عامين، وشاركتها أيضاً في الاحتفال صديقتها المقرّبة منذ أيام الدراسة، أناستازيا كارانيكولاو الملقّبة على مواقع التواصل الاجتماعي، باسم ستاسي Stassie.

 

وفيما لم تشارك كايلي أيّ تفاصيل عن كواليس رحلتها إلى جزر توركس وكايكوس، غير أنها لم تتردّد في نشر إطلالتها المفعمة بالحيوية وبعض مناظر المحيط الرائعة، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام.

 

تألقت أيقونة الموضة التي بلغت عامها الـ23 في أول إطلالة لها، بفستان قصير ذات حمالات رفيعة مزين بمجوهرات ملوّنة براقة. يتميز الفستان، الذي يحمل توقيع المصمم أوليفيه روستينغ Olivier Rousteing لدى دار بالمان ، بقصته الضيقة التي تعانق الجسم وياقته عالميقة المفتوحة على الصدر على شكل حرف V. كما يبدو حيوياً بلونه البرتقالي الزاهي وأحجاره الكبيرة الملونة في مختلف أنحائه.

 

وبما أن فرحة كايلي لن تكتمل إلا بوجود ابنتها إلى جانبها، اختارت أن ترافقها الصغيرة ستورمي في مشهد رائع على شاطىء البحر عند المغيب، اعتمدت فيها الأم وابنتها لوك مشابه بالفستان الأبيض، حيث ارتدت كايلي فستان طويل مكشوف الصدر، وستورمي فستان واسع ذات حمالات رفيعة مربوطة على الكتف، مزين بكشكش عريض على الحواف.

قد يهمّكِ أيضاً