إطلالة مونوكرومية أنيقة باللون الأزرق لجينيفر لوبيرز

إطلالة مونوكرومية أنيقة باللون الأزرق لجينيفر لوبيرز

تحوّلت صيحة المونوكروم هذا الموسم إلى صيحة عالمية، تعتمدها العديد من الفاشينيستا والنجمات العالميات وعارضات الأزياء الأكثر شهرة، على غرار كاندال جانير التي رصدناها منذ أيام بلوك مونوكرومي كاجوال. وها هي اليوم، النجمة العالمية تطلّ برفقة زوجها أليكس رودريغز ، أثناء توجههما إلى إحدى مطاعم لوس أنجلوس لتناول وجبة العشاء، بلوك مونوكرومي أنيق باللون الأزرق.

 

ولم تلجأ النجمة الخمسينية إلى صيحة المونوكروم فحسب، بل كان اختيارها للون الأزرق بتدرج Bluestone (الحجر الأزرق) أحد أبرز وخامة حرير الساتان التي تعدّ واحدة من أرقى وأفخم الخامات الخريفية، هي التي عزّزت إطلالتها ونقلتها إلى مستوى آخر من الأناقة.

 

فتألقت جينيفر باللون الأزرق من الرأس حتى أخمص القدمين والذي يبدو أنه سيكون الأكثر شعبية هذا الشتاء، حيث اختارت تصميم رائع من ساتان الحرير باللون الأزرق السماوي من تصميم La Pointe، يتألف من قميص مربوط على الخصر ذات أكمام واسعة نسّقت معها سروال تراوزر بقصة واسع من الخامة الحريرية نفسها، وهذا ما جعل إطلالتها المونوكرومية الكلاسيكية تبدو في غاية الرقيّ والتفرّد. واستكملت اللوك بحقيبة جلدية صغيرة من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton، باللون الأزرق الفاتح. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت جي لو إلى مكياج يرتكز على الظلال الزرقاء وتسريحة شعر بتموجات ناعمة مع غرّة أمامية. ولم تتخلّى عن ارتداء قناع الوجه الذي يقيها الإصابة بوباء كورونا المستجد. 

 

قد يهمّكِ أيضاً