إطلالة ليدي غاغا بالأزرق تثير الجدل

إطلالة ليدي غاغا بالأزرق تثير الجدل

واصلت ، للمرة الثانية في غضون أقلّ من أسبوع، اختيار لون واحد على وجه الخصوص، ألا وهو الأزرق. فاعتمدت معطف جلديّ بهذا اللون من علامة فاي Fay مزين بأزرار سوداء وحزام على الخصر ونسّقت معه حذاء أسود لماع مروس بالكعب العالي، وذلك خلال مشاركتها في الحفل التكريمي الذي أقيم في هوليوود للممثل سام إيليوت عن فيلم الذي لعبت فيه غاغا إلى جانب برادلي كوبر دور البطولة.

ودعمت المغنية والممثلة الأميركية صديقها الممثل سام إيليوت الذي طبع بصمات يديه ورجليه في الإسمنت في قاعة “تشاينيز ثياتر”، التي تعد من صالات السينما التاريخية في جادة هوليوود. لنعد إلى السؤال الذي يطرح نفسه، ما سبب اختيار ليدي غاغا اللون الأزرق مرتين في أسبوع واحد فقط؟ أصبح حب لايدي غاغا لهذا اللون واضحاً جداً.

فبعد البروباغاندا الإعلامية التي رافقت إطلالتها في حفل الغولدن غلوب 2019 بنسخته الـ76، حيث خطفت الأنظار بفستان هوت كوتور باللون الأزرق الثلجي يحمل توقيع دار ، وحصلت على لقب أفضل إطلالة، لم يخب أملها رغم عدم نيلها أيّ جائزة عن فيلم A Star is Born، بل حاولت أن تثبت أنها امرأة قوية، لاسيما أن الأزرق بحسب خبراء علم النفس، له دلالة تشير إلى الواجب والمهنية، كما أنه لون ملائم جداً أكثر من اللون الأسود. يأتي إذاً حب ليدي غاغا للأزرق، كي تبدو إطلالتها رسمية ومهنية ولائقة بالحدث.

أما من الناحية الجمالية، فقد فاختارت غاغا مع فِرق جانبي و يقتصر على الأيلاينر وأحمر شفاه جريء باللون الأحمر.

قد يهمّكِ أيضاً