إطلالة خاطفة بالذهبي لكيت ميدلتون

حجزت ، مكاناً مميزاً لها على لائحة المدعوات لحضور العرض العالمي الأول للفيلم الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند "No Time To Die"، في قاعة ألبرت الملكية في لندن، ووقفت أمام عدسات المصورين برفقة زوجها الأمير ويليام ووالده الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا. 

 

من بين إطلالات أشهر نجمات هوليوود، كانت إطلالة دوقة كامبريدج فور وصولها على السجادة الحمراء خاطفة للأبصار، حيث أطلّت بفستان ساحر باللون الذهبي يحمل توقيع المصممة جيني باكهام Jenny Packham، جاء مصنوع من قماش التول المبطن الغني بتطريزات من الترتر البراق بأسلوب الكاب على الأكتاف، ذات ياقة عميقة على شكل حرف V وقصة مزمومة على الخصر. واستكملت كيت ميدلون هذا اللوك الملكي الجذاب بحذاء ستيليتو باللون الذهبي وزينته بزوج من الأقراط الذهبية الدائرية الشكل من علامة مجموعة مجوهرات O'Nitaa. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت الدوقة الأم لثلاثة أطفال، إلى تسريحة شينيون معقدة واعتمدت مكياج يرتكز على الظلال البنية مع الرموش الكثيفة وأحمر شفاه ناعم باللون الزهري. 

 

أما إطلالة كل من زوجها الأمير ويليام وحماها الأمير تشارلز، فجاءت كلاسيكية ببدلات التوكسيدو السوداء مع ربطات عنق سوداء على هيئة عقدة فراشة بنفس اللون، تحتها قميص باللون الأبيض، بينما اختارت الدوقة كاميلا ثوبًا باللون الأزرق الفاتح بأكمام طويلة غني بالتطريزات المتناثرة في مختلف أنحائه.

المزيد
back to top button