إطلالات نوال الزغبي تلهمكِ لسهرات عيد الأضحى

إطلالات نوال الزغبي تلهمكِ لسهرات عيد الأضحى

ضجت مسارح المهرجانات هذا الصيف بالكثير من الإطلالات الراقية للنجمة والتي تكللت بالفساتين الفخمة بالألوان المعدنية البراقة والقصات العصرية خاصة ذات الشق الجانبي على الساق والأطراف غير المتساوية، فما رأيك بأن تلقي نظرة على أبرز فساتين سهرة خطفت بها النجمة اللبنانية الأنظار في مناسبات عدّة، لتستوحي منها اطلالة مميّزة في سهرات .

في حفلها في فندق فينيسيا في بيروت، تألقت نوال الزغبي بفستان مزركش باللون الأسود مطرزًا بألوان الأصفر والبنفسجي والبني من دار لابورجوازي ، وقامت بتصفيف شعرها على هيئة ذيل الحصان مع خصل منسدلة على جانبي الرأس، وتزينت بمجوهرات راقية من تصميم YEPREM.

 

إطلالة فاخرة للنجمة اللبنانية بفستان مميز مكشوف الصدر يحمل تطريزات ذهبية ومزود بحزام على الخصر من توقيع دار La Bourjoisie، نسقت معه حذاء بلون النيود. واختارت لتزيينه مجوهرات ماسية فاخرة مؤلفة من عقد تشوكر وأقراط ناعمة وسوار الكف. إطلالة راقية لا تترددي في اعتمادها! 

 

لأسلوب أكثر جرأة إستلهمي إطلالتك من نوال في إحدى حفلاتها الصيفية، حيث ظهرت بفستان أحمر مزود بحزام ناعم على الخصر اتسم بشق جانبي كشف أجزاء من الساق، يتمتع بتطريزات من نفس اللون منحها قوام ممشوق، واستكملت إطلالتها بمجوهرات براقة وساعة يد باللون الأبيض.

أناقة اللون الأسود لا تُضاهى فلمَ لا تختاريه على غرار نوال الزغبي في برنامج ديو المشاهير؟ فقد اختارت مطرز شفاف في جزئه السفلي، يحمل توقيع دار La Bourjoisie. وزينت فستانها الأسود بأقراط ناعمة وتسريحة منسدلة على الأكتاف. 

 

بفستان أنيق وفخم أطلّت نوال الزغبي في برنامج ديو المشاهير بفستان مطرز باللون الأزرق السماوي، أبرزت أناقته من خلال الاعتماد على مجوهرات ماسية من عقد حول الرقبة وخاتم كبير. واستكملت اللوك ب جانبية مموجة انسدلت على إحدى كتفيها بأسلوب ناعم. إعتمدي لوك مماثل لسهرات عيد الأضحى! 

أطلّت نوال اللون الأزرق النيلي في إحدى حفلاتها الصيفية بقصة أبرزت قوامها النحيف. وأضافت لإطلالتها هذه أقراط أذن ماسية متدلية وعقد مرصع بالألماس، وموّجت شعرها بطريقة عصرية، فبدت في غاية الأناقة.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر نعومة،فيمكنكِ اعتماد اطلالتها بفستان طويل بلونين مزين بكشكش عريض في منطقة الصدر، نسَّقت معه تسريحة شعر مموجة.

 

قد يهمّكِ أيضاً