إطلالات صادمة لسيلين ديون في باريس

إطلالات صادمة لسيلين ديون في باريس

رغم بلوغها سن الـ51، لا زالت النجمة العالمية صاحبة الحنجرة الذهبية رمزاً من رموز الموضة. فخلال تواجدها في العاصمة الفرنسية لحضور عروض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2019-2020، أثبتت سيلين أنها الأجدر بلقب أيقونة الموضة العالمية، حيث أتحفتنا سيلين بتصاميم مفاجئة وصادمة لم نعتد عليها من قبل.

 

فمنذ أن بدأت تعاونها مع منسّق المظهر لو روش Law Roach عام 2016 وستايلها تغير تغييراً جذرياً مستبدلةً إطلالاتها الكلاسيكية المعهودة بأخرى أكثر جنوناً، ما حوّل الأنظار نحوها. وهذا فعلاً ما شهدناه في الأيام القليلة الماضية، حيث أبهرت المطربة البالغة من العمر 51 عامًا المتابعين بمجموعة من الأزياء المذهلة أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.

 

من بين الإطلالات الأنيقة مجموعة من الفساتين والسترات الملونة، تخللها إطلالة جريئة بثوب السباحة وإطلالة أخرى رياضية، أضافت إليها ديون لمستها الأنيقة مع الحزام المعدني والصندل ذات الكعب العالي. أما الإطلالة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت الفستان العرائسي الذي اعتمدته خلال توجهها لحضور عرض ألكسندر فوتييه للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لخريف 2019 Paris Haute Couture Fall 2019.

 

فأطلّت بفستان قصير مكشوف على الأكتاف من مجموعة الدار للأزياء الراقية ربيع 2019، يتميّز بلونه العاجي وقماشه الفاخر من ساتان الحرير وقصته المنفوخة على الأكمام والمنسدلة حتى مستوى الأرض، واستكملت إطلالتها العرائسية بصندل باللون الذهبي. 

أولى عروض الأزياء الرسمية التي حضرتها سيلين كانت عرض تشياباريللي Schiaparelli، التي تألقت خلالها بفستان أسود صمّمته خصيصاً لها دار Roseberry، ذات ياقة عميقة وتنورة مزينة بالثنيات، نسقت معه قفازات جلدية، حذاء عصري مفتوح على الأصابع، أكسسوار شعر من علامة Stephen Jones، نظارات شمسية من علامة Féroce. 

 

إطلالة غير مألوفة اختارتها سيلين خلال تنقلاتها في باريس معتمدةً لوك رياضي عبرة عن جمبسوت باللون الأسود يحمل توقيع شانيل ، زينته بحزام على هيئة سلاسل معدنية تحمل حروف العلامة CHANEL وحمالات أيضاً على شكل سلاسل معدنية تحمل الحروف الأولى من العلامة، واستكملت إطلالتها بنظارات شمسية سوداء وبصندل باللون الأسود اللماع. 

 

في إطلالة أخرى، نرى سيلين ديون تعتمد صيحة الريش فاختارت توب مزينة بالريش باللون الزهري الفاتح من علامة Attico، نسقت معها جينز واسع غير متساوي الأطراف من علامة Ksenia Schnaider، مستكملةً إطلالتها بحذاء مزين بالفرو باللون الوردي الفاتح وحقيبة من تصميم فندي Fendi. 

 

في خطوة جريئة منها، اختارت سيلين إطلالة تحمل رسومات غرافيكية ملونة من توقيع دار أوف وايت لربيع 2019 – 2020، كانت قد قدّمتها جيجي حديد على منصة عرض العلامة، وأبقت على السترة مغلقة، إلا أن ديون قررت فتح السترة، فظهر تحتها باديسوت مستوحى من ملابس السباحة. 


اختارت سيلين ديون فستان مزموم باللون الفوشيا مع فتحة عالية الساق مزينة بعقدة على هيئة فراشة باللون الأسود، من مجموعة ريزورت 2020 لدار ميو ميو .

 

لوك غريب اختارته سيلين خلال تنقلها في العاصمة الباريسية، حيث ارتدت فستان شفاف بقماش مشبك مطبع باللونين البرتقالي والرمادي بقصة ثلاثية الأبعاد من مجموعة للأزياء الراقية لربيع 2019.

 

قبيل حضورها إحدى العروض الباريسية، تألقت سيلين ديون بفستان من قطعتين موقّع من علامة Ronald van der Kemp، مؤلف من سترة توكسيدو باللونين الأبيض والأسود، وتنورة صفراء من التول مزينة بالكشاكش، من مجموعة ربيع 2017. ونسقت مع إطلالتها هذه حذاء كلاسيكي من نفس ألوان الفستان يحمل توقيع جيمي شو .  

 

أما الإطلالة الأكثر تميّزاً وغرابة، ظهورها بفستان مطبع بالأزهار مكشوف على الصدر زينته عقدة فراشة ضخمة، ذات تنورة منفوخة حمل توقيع دار ريتسارد كوين Richard Quinn، نسقت معه أقراط ضخمة مرصعة بالكريستال وحذاء عالي الساق باللون الأسود. 

إطلالة سيلين ديون الأخيرة في باريس، جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، حيث اختارت من مجموعة Vetements لربيع 2020، تي-شيرت أبيض مطبوع عليه عبارة "I Love Paris Hilton"، نسقت معها تنورة قصيرة باللون الأسود وسترة بلايزر واسعة بأسلوب oversied باللون الرمادي مفتوحة على الأكمام.

والأكسسوار الذي زينت به إطلالتها كان له الوقع الأكبر، حيث تألقت سيلين بأكثر المجوهرات الأيقونية في تاريخ السينما، عقد Heart of the Ocean الماسي ذات قلادة على هيئة قلب من الماس الأزرق من فيلم Titanic لعام 1997، لكنها لم ترتدي العقد الأصلي الذي استُخدم في الفيلم، إنما نسخة عنه حملت توقيع Vetements. 

 

قد يهمّكِ أيضاً