إطلالات خاطفة لكيت مدلتون في باكستان

إطلالات خاطفة لكيت مدلتون في باكستان

لم تخذلنا يوماً إطلالات دوقة كامبريدج ، بفضل أسلوبها الكلاسيكي العصري وخياراتها الأنيقة والفريدة. وازداد تألقها أكثر فأكثر مع مرور السنين، لاسيما بعد أن اختبرت الأمومة، فاحتلّت المراتب الأولى في قائمة أميرات العالم الأكثر تأثيراً في عالم الموضة.

 

وقد سرقت كيت الأضواء هذا الأسبوع، أثناء زيارتها الملكية إلى باكستان والتي بدأت الثنائي يوم الإثنين وتستمر لمدة 5 أيام. منذ وصولها إلى العاصمة الباكستانية، تزينت كيت البالغة من العمر 37 عاماً في مختلف المناسبات التي حضرتها برفقة زوجها الأمير هاري، بإطلالات ملفتة وراقية جسّدت خلالها الزيّ الباكستاني التقليدي وأضافت إليه لمسة عصرية متميّزة.

 

قبل يوم واحد من مغادرة الأراضي الباكستانية، تألقت كيت ميدلتون بزيّ محتشم ورصين يليق بزيارتها جامع بادشاهي Badshahi في Lahore، حيث ارتدت زيّ شالوا قميص التقليدي ويتكون من سروال واسع فضفاض وقميص خارجي فضفاض باللون الأخضر الفيروزي، ونسقت مع الزيّ غطاء للرأس من نفس اللون. 

 

أطلت كيت فور وصولها إلى مطار Lahore لزيارة قرى SOS، بإطلالة مستوحاة من الزي الباكستاني مرتديةً قميص وسروال باللون الأبيض من تصميم ماهين خان Maheen Khan. كذلك انتعلت كيت ميدلتون حذاء باللون البيج وكلاتش بنفس اللون.

 

خلال زيارتها يوم الثلاثاء لمقر الإقامة الرسمي لرئيس وزراء باكستان عمران خان، اختارت كيت ميدلتون تصميم باللون الأخضر مؤلف من توب طويل مستوحى من طراز كورتا الباكستاني، نسقت معه سروال باللون الأبيض. واستكملت إطلالتها بحذاء من الجلد السويدي باللون الأخضر الداكن وكلاتش من نفس اللون، وأسدلت على كتفها وشاح مطبع باللون الأخضر من تصميم علامة Bonanza Satrangi الباكستانية، ليتماشي مع باقي اللوك.

 

وفي مساء اليوم ذاته، أطلت الدوقة بفستان سهرة يحمل توقيع المصممة البريطانية جيني باكهام Jenny Packham ذات أكمام طويلة باللون الأخضر الداكن مزين بالترتر البراق وأسدلت على كتفها وشاح من الشيفون بنفس اللون، واستكمات إطلالتها بصندل فضي من علامة جيمي شو Jimmy Choo وأقراط برونزية من علامة أونيتا O’nitaa، وذلك خلال حفل استقبال استضافه المفوض السامي البريطاني في نصب باكستان التذكاري.

 

 

التزمت كيت خلال رحلة إلى جبال الهندكوش، لمقابلة بعض القرويين فى باكستان، بالتقاليد الباكستانية، وارتدت لوك عملي بسيط يرتكز على قميص بني وتنورة متوسطة الطول باللون الكاكي، ونسقت مع اللوك جزمة عالية من علامة Really Wild Clothing، واختارت أقراط ذهبية من علامة ميسوما Missoma. أما الملفت باللوك كان كانت قبعة Chitrali التراثية التي قُدّمت لها ولزوجها الأمير هاري وقد جاءت بألوان مبهجة.

 

خلال زيارة مدرسة إسلام آباد، إستوحت إطلالتها من التراث الباكستاني واختارت لباس تقليدي يطلق عليه تسمية kurta ووشاح من نفس اللون من تصميم Maheen Khan، واختارت حذاء بكعب متوسط باللون البيج.

 

يمكنك أن تشاهدني هنا إطلالتها فور وصولها إلى العاصمة الباكستانية بالزيّ التقليدي الذي يشبه إلى حدّ بعيد تصميم ارتدت الراحلة الأميرة ديانا خلال زيارتها إلى باكستان. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً