إطلالات النجمات هذا الأسبوع فريدة ومتميّزة

بين حفل توزيع جوائز الأوسكار وحفل Vanity Fair الذي يليه، بالإضافة إلى العروض الأولى لأشهر الأفلام السينمائية، كان هذا الأسبوع غنياً بأحداث السجادة الحمراء. فمن هي الإطلالة الأجمل؟ أنتِ فقط ستقررين!

 

كان اللون الأحمر القوي خيار العارضة والممثلة الإنكليزية كارا ديليفين، التي تألقت بفستان بقصة الكتف الواحدة مع تفاصيل من القماش المثني الضخم على أحد الكتفين. ويتميز التصميم بأنه مصنوع من قماش الشيفون الفاخر ذات تنورة واسعة مع فتحة عالية الساق. واستكملت النجمة طلّتها بصندل بلاتفورم ذات كعبٍ عالٍ بنفس لون فستانها ومجوهرات ماسية فاخرة. 

 

إطلالة لامعة اعتمدتها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وارتدت فيها فستان يجمع درجات اللون الأسود والفحمي والأبيض بتأثير الوهم البصري، يتسم بقصة مستقيمة مكشوفة الصدر مع طرحة خلفية متصلة بالتصميم تلامس الأرض. وأكثر ما يميز التصميم تلك العقدة الضخمة على هيئة فراشة التي غطّت منطقة الصدر.  

 

المصدر: Getty & Gucci©

جيسيكا شاستان اختارت هذا الأسبوع تصميم جمبسوت مخملي باللون الأسود، يتميز بياقته المزخرفة وأكمامه المصنوعة من الساتان باللون الذهبي الميتاليكي. 

 

النجمة إيفا لونغوريا بدت أنيقة ومثيرة للغاية، بفستان أبيض مصمم بطريقة معقّدة مصنوع من خامة شفافة مطرزة بالكريستال البراق، ذات أكمام طويلة واسعة وياقة عميقة مفتوحة حتى أسفل البطن، وطوق قماشي مطرز حول العنق. 

 

أما العارضة الشهيرة جيجي حديد، فاختارت تماماً كنظيرتها كارار ديليفين فستان باللون الأحمر يتسم بقماش مضلّع وقصة مستقيمة تعانق الجسم. كما يتميز التصميم بقصة مكشوفة الأكتاف ذات أكمام طويلة وقماش مزموم مع تفاصيل نافرة على الكتفين. 

المزيد
back to top button