شهدت مدينة كان الفرنسية الحفل السنوي الأضخم في العالم مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ71، والتي لم تكتمل إلا بظهور نجمات العرب الأكثر شهرة على السجادة الحمراء. وقد أتحفتنا النجمات بإطلالاتهنّ المميّزة من توقيع كبار المصممين العرب وقد توافدن على السجادة الحمراء لالتقاط أجمل الصور، بأجواء ساحرة رافقت مجريات الحدث الأبرز في العالم.

 

وطبعاً، لم تخلو الأجواء من روح المنافسة بين واستعراض لأجمل الفساتين والأكسسوارات والمكياجات وتسريحات الشعر، وكأنهنّ يردّدن همساً: "إلتفتوا إليّ، أنا الأكثر أناقة"...

 

من النجمة المصرية ليلى علوي التي برزت بإطلالتين الأولى باللون الأصفر والثانية باللون الأسود من تصميم هاني البحيري الذي يجمع بين قماش الدانتيل والكريب وتطريزات الكريستال البراق، إلى الإعلامية اللبنانية جيسيكا قهواتي التي برزت بدورها بإطلالتين الأولى بفستان مطرز ومزين الريش من توقيع زهير مراد والثانية بفستان باللون الفوشيا على شكل عباءة من تصميم دار فالنتينو Valentino.

 

أما النجمة اللبنانية كارن وازن فقد تأقت بفستان باللون الأصفر موقع بأنامل المصمم نيكولا جبران. تميز الفستان بياقته المنسدلة على الأكتاف مع فتحة عالية الساق.

 

ومن النجمات العرب أيضاً، ظهرت النجمة بشرى التي اختارت فستان باللون الأسود شفاف عند الصدر، فيما اختارت درة زروق فستان مميّز باللون الأسود مزين بأحجار الكريستال من توقيع طوني ورد. 

 

 

(الصور مأخوذة من موقع سيدتي)

 

 

 

 

المزيد
back to top button