إستوحي من جيسيكا ألبا إطلالتك الكاجوال الصيفية

إستوحي من جيسيكا ألبا إطلالتك الكاجوال الصيفية

تتمتع النجمة الهوليوودية جيسيكا ألبا بجسم رشيق ونحيف، كما تتميّز بقدرة فائقة على اختيار الملابس التي تليق بها وتبرز قوامها النحيف، ما جعلها محط اهتمام العديد من الشغوفات بكل ما هو جديد في عالم الموضة، خصوصاً وأنها تقوم بتنسيق مختلف إطلالاتها بأسلوب عصري مواكب لأبرز صيحات الموضة.

 

ويبدو أن جيسيكا، رغم التفشي الكبير لفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأميركية، لم تتوقف عن متابعة أعمالها وقررت التوجّه إلى شركتها الخاصة Honest Company في لوس أنجلوس والتي تُعنى ببيع منتجات الأطفال الصديقة للبيئة، معتمدةً لوك كاجوال يعكس العملية والراحة.

 

وفي التفاصيل، تألقت النجمة البالغة من العمر 39 عاماً بقميص كلاسيكي مزين بمقلمات عامودية ملوّنة ذات أكمام مقلوبة، نسّقت معه سروال تراوزر باللون الأبيض الكريمي، ذات خصرٍ عالٍ بقصّة ذكورية مزوّد بحزام على الخصر. واستكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض، وحملت على كتفها حقيبة ظهر وحقيبة أخرى صغيرة كروس Cross body دائرية الشكل.

 

أما من ناحية الأكسسوارات، فلجأت جيسيكا إلى نظارات عصرية بأسلوب Aviator ذات عدسات شفافة، ولم تتخلّى عن الكمامة التي اختارتها بتصميم عصري مزين برسومات ملونة، لتقيها من وباء كورونا المستجد. 

 

فما رأيكِ أن تستلهمي من إطلالتها الكاجوال؟ 

قد يهمّكِ أيضاً