إرتدي نقشة المربعات على طريقة أيرينا شايك

إرتدي نقشة المربعات على طريقة أيرينا شايك

موضة حاضرة في كلّ المواسم، لا تغيب عنها أبداً، وقد دخلت هذا الموسم إلى مختلف الأزياء، من القمصان إلى المعاطف، فالسراويل والتنانير وغيرها. ويبدو أن عارضة الأزياء ، هي من مناصرات هذه النقشة حيث رأيناها تتألق بها في العديد من الإطلالات، آخرها في نيويورك، إذ قامت بتنسيقها بأسلوب عصري ملفت. فلتُلهمكِ إطلالاتها بنقشة المربعات.

 

شوهدت إيرينا شايك في نيويورك وهي ترتدي قميصًا أبيض فضفاضاً بنقشة المربعات مزيّن بجيوب كبيرة في منطقة الصدر، ذات خطوط بألوان الرمادي، والكحلي والأحمر من علامة مانغو Mango، نسقت معه ليغينغ باللون الرصاصي. واستكملت هذا اللوك الربيعي المريح، بمعطف خفيف باللون الرمادي الفاتح، وأكسسوارات جلدية أنيقة باللون الأبيض، تألفت من جزمة عالية فواق الركبة بتصميم عصري من الجلد الأبيض وكعب أسود بأسلوب الـPlatform المريح، وحملت في يدها حقيبة صغيرة بنفس الأسلوب. وأضافت نظارات شمسية سوداء وقناع للوجه باللونين الأبيض والأسود. 

 

رصدنا العارضة يوم الجمعة في مدينة نيويورك مع برادلي كوبر وابنتهما البالغة من العمر 3 سنوات، بلوك يعتمد أيضاً على صيحة المربعات، حيث ارتدت معطف ترنش واقي من المطر باللون البيجفوق كنزة من تصميم بربري Burberry باللون البيج بنقشة المربعات ذات خطوط حمراء، سوداء، وبيضاء نسّقتها مع سروال جينز مقلوب على الكاحل. واستكملت طلّتها الكاجوال بجزمة المحارب من الجلد الأسود تحمل توقيع المصممة البولندية ماجدا بوتريم Magda Beytrum، بالإضافة إلى قبعة صوفية سوداء ونظارات شمسية وقناع وجه مطابق.

قد يهمّكِ أيضاً