إرتدي فساتين الكتف الواحد من وحي النجمات العرب

إرتدي فساتين الكتف الواحد من وحي النجمات العرب

تعود موضة من جديد وتحتل مركز الصدارة لموسم ربيع وصيف 2019 حيث رصدناها على منصات العرض العالمية كما في إطلالات النجمات في العديد من المناسبات.

فيها من الإثارة بقدر ما فيها الجرأة، لا زالت صيحة الكتف الواحدة تشقّ طريقها إلى موضة الصيف القادم، لأنها من دون شك من الأساليب التي تحاكي أناقة المرأة وأنوثتها، وهي مستوحاة من الأزياء الرومانية واليونانية، ما جعلها الأقرب إلى قلب ال بدون منازع. فلا تدعي الفرصة تفوتك وارتدي فساتين الكتف الواحدة على غرار نجمات العرب. 

 

تألقت النجمة اللبنانية في مسلسل الهيبة - الحصاد، بفستان سهرة باللون الأحمر بموضة الكتف الواحدة ذات ياقة عالية مع فتحة عالية الساق، مصنوع من خامة لامعة نسقت معه صندل باللون الذهبي ومجوهرات ماسية. وتعتبر إطلالاتها بالفستان الأحمر الأكثر جاذبية وأناقة أبرزت خصرها النحيف وقوامها الممشوق. 

 

خطفت الفنانة الأبصار في برنامج الهواة Arabs Got Talent بموسمه السادس مرتديةً فستان باللون البرتقالي الصارخ اختارته من مجموعة Alexandre Vauthier، جاء تصميمه بأسلوب الكتف الواحدة مصنوع من قماش براق بقصة مستقيمة، نسقت معه مجوهرات ماسية. 

 

 

تعتبر الإطلالة التي اختارتها الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة بالفستان الأبيض المطرز ذات الكتف الواحدة من Zuhair، من أكثر الإطلالات الملفتة. واستكملت هذا اللوك بحقيبة وصندل باللون الفضي. 

 

ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ72، تألقت النجمة بفستان أبيض من التول الشفاف بقصة الكتف الواحدة من تصميم جان لوي سباجي Jean Louis Sabaji، ونسقت معه مجوهرات ماسية تحمل توقيع دار Chopard. 

 

إطلالة غير تقليدية بموضة الكتف الواحدة، اعتمدتها النجمة في برنامجها "هيك منغني"، حيث اختارت فستان براق قصير باللونين الأسود والفضي من تصميم Balmain، يتمتع بقصة عصرية مزين بأحزمة جلدية على الجانب، نسقت معه حذاء أسود براق وأقراط فضية. 

صيحة الكتف الواحدة كانت أيضاً من اختيار النجمة في إحدى حفلاتها الغنائية، حيث ارتدت فستان باللون الفضي مطرز بحبيات كريستالية براقة ومزود بحزام رفيع على الخصر، واستكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية وحذاء بكعبٍ عالٍ.  

قد يهمّكِ أيضاً