إختاري أجمل إطلالة لهذا الأسبوع

إختاري أجمل إطلالة لهذا الأسبوع

تنوّعت الإطلالات واختلفت هذا الأسبوع نظراً للمناسبات الرسمية العديدة التي تابعناها، أبرزها حفل توزيع جوائز Critics Awards"، وإطلاق مجموعة جديدة من الأفلام السينمائية، ما دفع نجمات العالم الأكثر شهرة للظهور بأبهى حلّة والتنافس على لقب الأكثر أناقة.

إطلعي على إطلالات هذا الأسبوع واختاري صاحبة أجمل زيّ. 

 

إطلالة دراماتيكية اعتمدتها النجمة سيلينا غوميز في العرض الأول لفيلمها "DoLittle" في لوس أنجلوس. فاختارت تصميم من مجموعة الأزياء الراقية لدار جيفنشي Givenchy لخريف 2019، ويتألف التصميم من باديسوت باللون الزهري منسّق مع تنورة منفوشة باللون الأسود من الشيفون. واستكملت اللوك بأقراط ماسية متدلية من توقيع ميسيكا باريس Paris، وصندل أسود Platform بكعبٍ عالٍ من علامة ميو ميو Miu Miu. 

 

لفتت النجمة الهوليوودية آن هاثاواي الأنظار في حفل توزيع جوائز ، مرتديةً فستان سهرة براق باللون الذهبي من توقيع Atelier Versace، يتمتع بأكمام واسعة ومنسدلة وياقة مفتوحة على الصدر على شكل V أبرزت مفاتنها، وزيّنت اللوك بمجوهرات فاخرة من مجموعة ميسيكا Messika High Jewelry. 

 

رغم أنها ليست من الإطلالات المسائية الخاصة بالسهرة، إلا أن اللوك الذي اعتمدته ميغان ماركل هذا الأسبوع لا بد أن نتوقف عنده. فهو يعدّ أنيقاً ومثالياً للخروجات النهارية الراقية والمسائية الراقية. فقد اعتمدت ميغان توب بني بايقة عالية من علامة Massimo Dutti نسقت معه تنورة حريرية متوسطة الطول باللون نفسه واستكملت اللوك بمعطف باللون البيج من علامة ستيلا مك كارتني وحذاء بني مخملي 

 

تشارليز ثيرون بدت في منتهى الأناقة في حفل توزيع جوائز Crtiics Choice Awards هذا الأسبوع، فلجأت إلى فستان سهرة براق مع فتحة عالية الساق نسقت فوقع سترة بليزر باللون الأسود، من توقيع سيلين باي هايدي سليمان by Heidi Slimane. واستكملت اللوك بقلادة ماسية من علامة ميسيكا Messika. 

 

هيمنت صيحة عن اختيارات النجمات هذا الأسبوع، وكانت النجمة لوبيتا نيونغو أبرزهنّ، حيث تألقت بفستان أسود براق بياقة متقاطعة بأسلوب الـHalter من توقيع دار سيلين Celine، وذلك أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز National Board of Review Gala في نيويورك.

 

قد يهمّكِ أيضاً