أيّ نجمة هي الأجمل بنقشة الريش الملوّن؟

أيّ نجمة هي الأجمل بنقشة الريش الملوّن؟

بما أن الموضة العالمية باتت حالياً بمثابة إحياء للصيحات الماضية تستقي منها أبرز إتجاهاتها، لم يعد غريباً أن نرى على الساحة العديد من التصاميم المتشابهة التي يضفي عليها المصممون لمستهم وتوقيعهم الخاص.

 

بدت النجمة العالمية كاردي بي Cardi B العام الفائت، بكامل أنوثتها وجمالها بفستان أسود مزوّد بحزام رفيع على الخصر، يحمل نقوش الريش الملوّن بألوان البنفسجي، الأزرق والزهري، من توقيع المصمم مايكل كوستيللو ، وذلك خلال مشاركتها في عروض أسبوع الموضة الباريسي. يتمتع الفستان بشق عالٍ عند الساق وفتحة عامودية على الصدر مع بطانة الكتف، بالإضافة إلى قبعة بنفس نقشة الفستان تزيّن الرأس.

 

من ناحية الأكسسوارات، نسقت النجمة مع فستانها أقراط ضخمة منسدلة وخاتم مرصع بالألماس وانتعلت صندل أسود بأسلوب الـ Platform بكعبٍ عالٍ. واستكملت إطلالتها بمكياج جريء يرتكز على الأيلاينر الملوّن وتسريحة الكعكة المنخفضة.

 

وقد أطلّت مغنية الراب ساويتي Saweetie أثناء مشاركتها هذا العام في أسبوع الموضة في ميلانو، بلوك مشابه من حيث اللون والقصّة. فاعتمدت تصميم بنقشة الريش الملوّن، يتألف من كورسيه وسروال تراوزر واسع من التول الشفاف على الساقين، ارتدت فوقه بليزر كلاسيكي بنفس النقشة، واعتمرت قبعة واسعة من الجلد الأسود اللماع. من ناحية الأكسسوارات، تزيّنت ساويتي بأقراط الـHoops الدائرية باللون الذهبي، وحملت حقيبة يد سوداء من الجلد بستايل العلبة، مزوّدة بسلسال معدني باللون الفضي.  

  

أما من الناحية الجمالية، فلجأت مغنية الراب إلى مزينة بالشرائط ومكياج نيود يرتكز على الرموش الكثيفة. 

 

فمن برأيك بدت الأجمل بهذا التصميم؟

 

قد يهمّكِ أيضاً