أيّ إطلالة هي الفائزة لهذا الأسبوع؟

أيّ إطلالة هي الفائزة لهذا الأسبوع؟

من السجادة الحمراء إلى العروض الأولى لأبرز الأفلام السينمائية العالمية، برزت النجمات الشهيرات بأبهى حللهن. إليكِ أبرز لهذا الأسبوع. ما هي الإطلالة الأجمل برأيكِ؟ 

 

اختارت بري لارسون فستان حريري بلون اللافندر مزين بثنيات على الخصر مع فتحة عالية الساق من تصميم دار سيلين ، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم Avengers: Endgame في لوس أنجلوس.

 

بدت النجمة تشارليز ثيرون أنيقة خلال حضورها العرض الأول لفيلم Long Shot في لندن، حيث اختارت فستان باللونين الأسود والفوشيا بأسلوب الفينتاج ذات تنورة منفوخة وفتحة عميقة على الصدر، يحمل توقيع دار جيفنشي .

 

النجمة زوي سلدانا هي أيضاً من أشدّ المعجبات بدار جيفنشي Givenchy، حيث ارتدت فستان بكم واحد باللون الفوشيا مزين بالثنيات وبقصة البيبلوم على الخصر، وذلك أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Avengers: Andgame في لوس أنجلوس.

 

إطلالة مثيرة اعتمدتها النجمة ديان كروغر خلال حفل أقامته دار بولغاري في مدينة نيويورك. فبدت جريئة بهذا التصميم المؤلف من سروال وتوب مزين بالثنيات مفتوح على البطن بأطراف غير متساوية، من علامة A.L.C واستكملت إطلالتها بمجوهرات وحقيبة من توقيع بولغاري .

 

مجموعة كبيرة من الريش غطت فستان النجمة مارثتا هانت في حفل Time 100 Gala والذي يحمل توقيع جايسون وو Jason Wu. وقد بدت إطلالتها خفيفة وناعمة لدرجة أنها يمكن أن تطير في أيّ لحظة كالنسيم العليل، وهي أفضل طريقة اعتمدتها مارتا لإبراز أناقتها.

 

حين تقيم دار شانيل أيّ حفل أو مناسبة رسمية، كوني أكيدة أن نجمات العالم سيظهرن بأبهى حلة، وهذا ما فعلته النجمة جوليان مور التي خطفت الأنظار بفستان مطرز من التول مزين بالكشاكش على الكتفين وعلى الأطراف يحمل توقيع الدارنفسها، وذلك خلال معرض الذي أقامته شانيل لمجموعتها الجديدة Chanel Mademoiselle Privé في شانغهاي.

قد يهمّكِ أيضاً