أيّ إطلالة كاجوال هي الأجمل لهذا الأسبوع؟

أيّ إطلالة كاجوال هي الأجمل لهذا الأسبوع؟

إن العزل المنزلي الذي يعيشه العالم في ظل تفشي فيروس كورونا، تعيشه أيضاً النجمات الشهيرات اللواتي لم نعد نراهنّ إلا نادراً، بسبب تأجيل أو إلغاء العديد من المناسبات وحفلات السجادة الحمراء من بينها حفل توزيع جوائز ميت غالا Met Gala 2020. 

 

لكن هذا العزل لم يمنع العديد من النجمات من التنقل إن لشراء الحاجيات أو لإتمام بعض المهام الطارئة، فاقتصرت إطلالاتهنّ على الستايل الكاجوال. وقد اخترنا لك اليوم بعض اللوكات لتختاري منها الأجمل لهذا الأسبوع:

 

تعيش عارضة الأزياء كايا جيربر فترة العزل المنزلي في لوس أنجلوس مع أصدقائها، وقد أطلّت خلال توجهها إلى السوبرماركت معتمدةً إطلالة رياضية مريحة تمثلت بتوب رياضي مطبوع بأسلوب الـHoodie نسّقت معه ليغينغ أسود وحذاء كونفرس باللون الكحلي، واستكملت اللوك بقبعة صوفية باللون الأزرق السماوي ونظارات شمسية سوداء. 

 

لا زالت النزهات وممارسة الرياضة مسموحة في كاليفورنيا طالما أن الأشخاص يحافظون على مسافة بينهم، وهذا التباعد الإجتماعي حافظت عليه النجمة ريز ويثرسبون خلال مرافقة كلبيها في نزهة، حيث ارتدت ليغينغ من علامة Alo Yoga وتوب رياضي، وقبعة بايسبول باللون الأسود، ونسّقت مع هذا اللوك الرياضي الكاجوال حذاء رياضي باللون الزهري الفاتح، وحقيبة Cross Body باللون الفوشيا من تصميم Rebecca Minkoff ونظارات شمسية بستايل المرايا. 

 

في حين لا يوجد مكان آمن إلا المنزل، استوحت النجمة ميندي كالينغ إطلالتها من أجواء العزل المنزل وتألقت بتصميم بستايل البيجاما مزين بنقشة المقلمات المفعمة بالألوان الحيوية، ونسقت مع هذا اللوك المنعش حقيبة صفراء جلدية من تصميم شانيل Chanel مزوّد بمقابض على هيئة سلاسل معدنية، وحذاء Ugg باللون البيج، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء. 

 

كورتني كردشيان بدورها، حافظت على الستايل الكاجوال الرياضي في إطلالتها الأخيرة في زمن الحجر المنزلي، واختارت توب رياضي من علامة Kids See Ghosts، تحته تي-شيرت من علامة Talentless وسروال رياضي Track pants بنفس الأسلوب من مجموعة مغني الراب كايني ويست زوج أختها كيم كردشيان، واستكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الرمادي من علامة New Balance، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء من علامة Port Tanger. 

 

خلال تواجدها في إحدى شوارع بيفرلي هيلز في زمن الكورونا، اختارت النجمة تشارليز ثيرون إطلالة كاجوال بالليغينغ والسترة المنفوخة باللون الأسود من علامة The North Face المفضلة لدى العديد من النجمات في هذه الفترة، لاسيما النجمة جيسيكا ألبا. اعتمرت تشارليز مع هذا اللوك الرياضي، قبعة سوداء وانتعلت حذاء رياضي Nike باللونين الأبيض والأسود. 

 

قد يهمّكِ أيضاً