أيّ إطلالة تستحق الفوز هذا الأسبوع؟

أيّ إطلالة تستحق الفوز هذا الأسبوع؟

رصدنا هذا الأسبوع العديد من الإطلالات الرائعة في احتفالات السجادة الحمراء والعروض الأولى لأجمل الأفلام السينمائية حول العالم، بحضور أشهر النجمات المتألّقات، إذ ظهرت النجمة جيما تشان بإطلالتين مختلفتين، بينما ظهرت الممثلة بجمبسوت كحلي مطبع بشعر . حملت قائمتنا لهذا الأسبوع أسماء العديد من النجمات المتألقات مثل:

كريستين ستيروت، جيما تشان، ودوقة كامبريدج .

إكتشفي معنا أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع، ورشّحي الأفضل.

تكرّر اسم الممثلة جيما تشان في قائمتنا هذه، حيث ظهرت متألقة بإطلالتين، كانت من أجمل إطلالاتها على الإطلاق. كانت إحداهما باللون الأحمر من توقيع براندون ماكسويل مؤلفة من توب طويل مفتوح من الأمام منسّق مع سروال تراوزر، بينما كانت الثانية من تصميم رالف أند روسو Ralph & Russo مؤلف من توب مثنية منسدلة من جانب واحد باللون الوردي الفاتح وسروال تراوزر بتفاصيل براقة، مع لمسة من ألوان قوس قزح.

اختارت كريستين ستيورت أثناء حضورها عرض شانيل ذات الديور الثلجي، جبمسوت مبطن باللون الكحلي مطبع بشعار شانيل البيضاء، يلائم هذه الأجواء الشتوية.  

إطلالة حيوية اختارتها النجمة في حفل غالا Up Next Gala في لنحن، حيث تألقت بزيّ من توقيع دار غوتشي ، يتألف من سروال باللون الأخضر الداكن وسترة بلايزر باللون البيج بطبعة جلد الثعبان نسقت تحتها توب حريري باللون الأخضر الزيتوني. 

نحن نفكر بارتداء الجوارب النسائية التي تصل إلى حدّ الكاحل مع الفساتين القصيرة، منذ أن وطأ هذا التصميم عرض . وقد ارتدت العارضة الحسناء هذا الأسلوب بكل أناقة مع حذاء أكسفورد رجالي، منسقةً معه فستان قصير مطبع بالأزهار اختارته من العلامة نفسها. 

خلال زيارتها طلاب BeauxBatons في هوغوورتس، شوهدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مرتديةً فستان على شكل معطف بأسلوب الكاب باللون الأزرق الكوبالت، الذي يوحي بأزياء هاري بوتر، من مجموعة مالبيري Mulberry.  

قد يهمّكِ أيضاً