أناقة النجمات العرب في مهرجان البندقية

أناقة النجمات العرب في مهرجان البندقية

هي ليست المرة الأولى التي تشعل فيها المحافل الرسمية، إذ تسعى في كل مناسبة إلى الظهور بأبهى حلّة ممكنة لخطف الأضواء. وقد أطلّت في Venice International Film Festival في دورته الـ76 بإطلالات راقية وملفتة، فأصبحت محور حديث مدونات الموضة وصفحات الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نهى نبيل في مهرجان البندقية السينمائي 2019

ومن بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار في المهرجان، إطلالة الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل من دار La Bourjoisie، وتميز بلونه الذهبي الملفت، وبتصميم منسدل بأكمام الكاب طويلة سيطر عليه قماش التول الناعم وأضفى على إطلالتها مظهراً خيالياً.

 

ريا أبي راشد في مهرجان البندقية السينمائي 2019

لجأت مقدّمة البرامج اللبنانيّة ريا أبي راشد إلى فستان من Amanda Wakeley، جمع ما بين اللونين الذهبي والأسود. كذلك، اتّسم الفستان بالقماش الشفاف عند منطقة الصدر.

من الناحية الجمالية، اعتمدت ريا أبي راشد تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها، كما اختارت مكياج عيون ذهبي وشفاه بلون النيود. 

 

ميلا الزهراني في مهرجان البندقية السينمائي 2019

اعتمدت الممثلة السعودية ميلا الزهراني إطلالتين مختلفتين في مهرجان البندقية السينمائي 2019، ظهرت في إحداها بفستان أصفر مكشوف الظهر ذات أكمام منفوخة مزود بحزام أسود على الخصر من تصميم السعودية Eman Alajlan، ولجأت إلى تسريحة ذيل حصان منخفضة ومكياج زهري ناعم، فيما كان للإطلالة الثانية الأثر الأكبر باختيارها فستان سهرة مزين بالريش من توقيع المصممة نفسها يتميز بحجمه الكبير وقصته الأميرية. كذلك، اقترن هذا التصميم بالشبك وتحديداً عند منطقة الأكتاف. أما ناحية الأكسسوارات، فتزينت ميلا بمجوهرات فاخرة من جيجر لوكولتر .

 

هند صبري في مهرجان البندقية السينمائي 2019

أطلت النجمة المصرية هند صبري بفستان سهرة مكشوف الصدر من تصميم دار إيترو Etro، نسقتع معه كلاتش أبيض براق، فيما لجأت الفنانة إلى أقراط متوسطة الحجم وبعض المجوهرات البسيطة واعتمدت تسريحة شعر مبللة ومسحوبة إلى الخلف مع مكياج عيون سموكي جذاب بألوان ترابية متناغمة مع لون بشرتها.

 

نادين لبكي في مهرجان البندقية السينمائي 2019

بدت المخرجة اللبنانية نادين لبكي أنيقة بفستان راقي وبسيط باللون الأسود ذات أكمام طويلة بأسلوب الكاب مع فتحة عميقة على الصدر من توقيع جورج حبيقة ، وزينت إطلالتها بقلادة طويلة وبراقة. أما من الناحية الجمالية، فقد لجأت نادين لبكي إلى مكياج ترابي مع أحمر شفاه حيادي وتسريحة شعر ملساء منسدلة على الأكتاف. 

قد يهمّكِ أيضاً