أنابيلا هلال رمزٌ للأناقة!

أنابيلا هلال رمزٌ للأناقة!

طلّة وحضور مميّزان تتمتع بهما الحسناء ومقدمة البرامج ، وقد أثبتت أنها رمز من رموز الأناقة، وقد لاحظنا هذا الأمر في الموسم الجديد من "ديو المشاهير" الذي يعرض حالياً على شاشة الـ أم.تي.في اللبنانية. وقد أثار حضورها في البرنامج الكثير من الجدل حتى أن الشعب اللبناني أطلق عليها لقب ملكة جمال لبنان رغم أنها لم تفز باللقب رسمياً، والسبب يعود إلى إطلالالتها الأخيرة في البرنامج. 

 

كلّ برايم من ديو المشاهير وعند كلّ إطلالة جديدة لها، ننتظر اكتشاف ملابس أنابيلا هلال حتى باتت عنواناً للأناقة الجذابة والنجمة صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبيّة!

 

تألقت أنابيلا بأجمل الفساتين من ماركات عالمية نذكر من بينها بالمان، بالينسياغا، وألكسندر فوتييه وغيره، وأتت قصات الفساتين في معظمها جريئة وضيقة تبرز نحافة خصرها وقوامها الممشوق. كما ظهرت بعض القصات مكشوفة أحياناً على الظهر وأحياناً على الصدر وأحياناً مع فتحة عالية الساق، وأحياناً قصيرة جداً تظهر نحافة ساقيها جسمها الرشيق.

 

هذه هي قصّات فساتين أنابيلا التي تعتمدها وتبرز كل ما عندها من جاذبية ورشاقة. حتى الألوان التي تختارها تلائم لون بشرتها وعينيها الزرقاوين، كالأزرق، والأحمر ، والفوشيا، إضافة إلى الألوان الأساسية كالأسود والرمادي ولم تتردد أيضاً في اعتماد الألوان الميتاليكية، ما أضفى المزيد من الجاذبيّة والأناقة على إطلالاتها. ولم تكتف أنابيلا باختيار اللون الذي يليق بها، إنماتمسكت أيضاً بالخامات التي تبرز مفاتنها كأقمشة المخمل والحرير والجرسيه إضافة إلى الأقمشة البراقة.

 

وقد رصدنا أيضاً قصة الـWrap والأقمشة المثنية والأقمشة الضيقة، التي شكلت عنوان آخر لجمال أنابيلا وإطلالاتها الملفتة. 

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن الياقات المكشوفة على الصدر والأكتاف، كصيحة الكتف الواحد وياقة الهالتر أو الياقة العميقة بقصّة منخفضة جداً على الصدر أو بقصّة الـOFF Shoulder المنسدلة على الأكمام، هي أكثر ما يميز أزياء أنابيلا هلال على خشبة المسرح.  

 

لن نتحدث عن ماركات فساتينها بالتحديد، فهي باتت معروفة إنما سنشير إلى بعض التفاصيل التي تتميّز بها فساتينها وتجعلها أنيقة وراقية. فإلى جانب القصات الجرئية والمثيرة التي عززت قوامها الممشوق، لا بد أن نأتي على ذكر الشرائط الرفيعة أو العريضة من الساتان التي زينت الظهر، أو الجانبين أو الصدر. 

 

قد يهمّكِ أيضاً