أمل كلوني تبهرنا بالأبيض في إيطاليا

أمل كلوني تبهرنا بالأبيض في إيطاليا

يستمتع الثنائي الشهير وجورج كلوني بإحدى عطلاته الصيفية المفضلة في إيطاليا، بحيرة كومو الشهيرة. سواء في الليل أو النهار، تم رصد المحامية اللبنانية والمدافعة عن حقوق الإنسان في المدينة الإيطالية، في سلسلة من الإطلالات المرحة، بعيداً عن إطلالاتها الرسمية في قاعة المحكمة.

 

بدأت كلوني إجازتها بفستان وردي مذهل بكتف واحد، تبعه فستان باللونين الأحمر والأبيض مزين بنقشة اللوغومانيا. كانت هناك أيضًا لحظات أكثر أناقة لاسيما إطلالاتها بالفساتين البيضاء، والتي من المؤكد أنها ستلهم رائدات الحفلات هذا الصيف. إليكِ أجمل الفساتين البيضاء التي أبهرتنا بها أمل كلوني أثناء رحلتها إلى بحيرة كومو في إيطاليا. 

 

تمّ تصويره الثنائي أثناء توجهه إلى فندق Grand Hotel Tremezzo. وعلى الرغم من وصولهما للتو، إلا أن أمل وجورج كانا على استعداد لقضاء أمسية احتفالية رائعة، سرقت خلالها أمل الأضواء بفستانها الأبيض القصير بدون أكمام ذات ياقة عالية مطرز بالكامل بحبيبات كريستالية براقة، ينتهي بحاشية من ريش النعام. وحملت أمل في يدها حقيبة كلاتش على هيئة علبة باللون الذهبي وحذاء مفتوح الإصبع ذات كعب عالٍ بنفس اللون. كما زينت أذنيها بأقراط الـ Hoops الدائرية الشكل المرصعة بالألماس. وسار جورج ممسكًا بيد زوجته، مرتديًا بدلة رمادية مع قميص أبيض أسفلها، وزوجًا من الأحذية الجلدية السوداء.

 

شوهد الزوجان يتجولان على شرفة مطلة على البحيرة قبل ركوب قارب مع مجموعة من الأصدقاء في رحلة مسائية في كومو. إطلالة ساحرة اعتمدتها أمل خلال الرحلة، ارتدت فيها فستان أبيض قصير بدون حمالات مصنوع من الدانتيل بنمط Broderie anglaise مزين بكشاكش متعددة الطبقات، فيما اختار زوجها جورج البدلة الرمادية نفسها كما في اللوك السابق.

 

واستكملت أمل طلّتها الأنيقة بأكسسوارات ذهبية، تضمنت حقيبة كلاتش منسوجة من الخيزران بنمط حقيبة الجدّة نسقت معها حذاء ذهبي مفتوح الإصبع ذات كعبٍ عريض يأتي بنمط متقاطع على القدم. 

قد يهمّكِ أيضاً