أماندا هولدن تبهرنا بصيحة المونوكروم

أماندا هولدن تبهرنا بصيحة المونوكروم

اتَّجهت أنظار النجمات في الآونة الأخيرة، إلى التي تميِّزها الألوان الموحّدة وقد عادت بقوة في موضة خريف وشتاء 2021-2022 وكأناه وجدت لتبقى دوماً في خزانة ملابسنا، وقد سيطرت عليها هذا الموسم الألوان الزاهية، وتعتبر من أكثر الصيحات أناقة وعصرية. ولعلّ هذه الأسباب هي التي جعلتها مفضلة لدى العديد من نجمات العالم.

 

صيحة المونوكروم مناسبة سواء في الإطلالات الرياضية أو الـ Loungewear أو الإطلالات الكاجاول أو حتى إطلالات العمل الأنيقة وحتى في السهرات الليلية. فهذا الستايل، أي الإطلالة باللون الواحد لم تختفِ عن الواجهة أبداً وقد لاقت أخيراً رواجاً غير متوقّع أبداً بألوانها المفعمة بالحيوية. وقد نجحت الإعلامية الإنكليزية أماندا هولدن Amanda Holden في تنسيق هذه الصيحة معتمدةً اللون الفوشيا الزاهي، هي التي تتميّز بخياراتها الراقية، والملفتة. 

 

أثناء توجهها إلى استوديو عملها في لندن، برهنت الإعلامية والمغنية الإنكليزية أماندا هولدن أنّه لا يوجد أي حدود للاستمتاع بإطلالة مونوكرومية شتوية راقية وأنيقة وملفتة باللون الفوشيا، حيث أطلت بتصميم يتألف من فستان ميدي من الصوف المحبوك الرائج لهذا الشتاء مزين بأزرار في منطقة الصدر، نسّقت فوقه كرديغان بنفس الخامة الصوفية الناعمة متوسط الطول بدرجة الزهري الداكن، واستكملت اللوك بحقيبة الخصر وضعتها على كتفها بأسلوب الكروس، وجاءت ابللون الزهري الفاتح.

 

وأقرنت هذا اللوك المونوكرومي بحذاء ستيليتو مروّس من الأمام من الجلد الأبيض والـPVC الشفاف، وأضافت نظارات شمسية سوداء على هيئة عيون القطط، وتزينت بعقد ذهبي ناعم وخواتم بنفس اللون.  

قد يهمّكِ أيضاً