ألوان النيون تغزو إطلالات النجمات

ألوان النيون تغزو إطلالات النجمات

لطالما كانت ملفتة الأنظار، لاسيما باعتمادهنّ التي أضفت على إطلالاتهنّ الكثير من الإثارة والمرح.

 

تبدو ألوان النيون الأكثر إثارة لموسم ربيع وصيف 2020، وهي من الألوان الصارخة والمميّزة، التي تلائم صاحبات الذوق الجريء. ويبدو أن هذه الصيحة مفضلة لدى العديد من النجمات العالميات اللواتي تألقن به بدرجات مختلفة منها اللون البرتقالي، والوردي، والأخضر والأصفر النيون. وقد لاحظنا أنه طغى مؤخراً على الصيحات الأخرى. 

 

كيف أطلّت النجمات بألوان النيون؟ إستلهمي كيفية اعتمادها:

 

هايلي بالدوين

تعرف بستايلها الفريد في الشارع، إنها النجمة هايلي بالدوين بيبر البالغة من العمر 23 عاماً، والتي أطلت مؤخراً بلوك كامل باللون الأخضر الليموني. تمثل اللوك بقميص طويل بأزرار أمامية منسق مع تنورة قصيرة مثنية بقصة الـA-Line ومزوّدة بجيبة كبيرة. استكملت اللوك بأكسسوارات باللون الأسود، تتألف من حقيبة صغيرة من جلد التمساح وحذاء مروّس بكعبٍ عالٍ. 

 

إطلالة رياضية عملية ومريحة يمكنك اعتمادها على طريقة هايلي بالدوين، بتنسيق اللونين الأبيض والأخضر النيون.

 

كورتني كردشيان

اختارت كورتني كردشيان قطعة واحدة باللون الأخضر النيون، حيث ارتدت كارديغان بهذا اللون ونسقت تحته توب أبيض مع سروال وحذاء رياضيين. 

 

كايلي جانير

اعتمدت كايلي جانير إطلالات متعددة بألوان النيوم من بينها هذا التصميم البراق باللون الأخضر النيون ويتألف من توب وسروال تراوزر، واستكملت اللوك بحذاء مروّس شفاف مرصع بالأحجار، وحقيبة فضية علقتها على كتفها. 

 

إطلالة أخرى من كايلي جانير بألوان النيون، اعتمدت فيها قميص طويل باللون الأخضر النيون أزراره مفتوحة عند البطن، ونسقت معه شورت قصير باللونين الأزرق والأخضر النيون. 

 

 

كايتي بيري

ظهرت كايتي بيري مؤخراً وهي في حملها الأول، بفستان باللون الأصفر النيون بصيحة الأكمام المنفوخة ذات حواف مزدانة بكشكش عريض، واستكملت اللووك بحذاء رياضي باللون الأزرق. 

 

ريهانا

بدت النجمة ريهانا أنيقة بإطلالة مونوكرومية باللون البرتقالي الصارخ، لجأت فيها إلى فستان صوفي ضيق قصير فوقه ترنش بنفس اللوك، وأضافت لمسة ميتاليكية على اللوك باختيارها مجوهرات ذهبية وجزمة ميتاليكية بكعبٍ عالٍ.  

 

بيلا حديد

من النجمات اللواتي لمعن بألوان النيون، العارضة الحسناء بيلا حديد التي مزجت الأصفر النيون مع الأبيض بإطلالة عصرية ملفتة. فارتدت قميص أبيض طويل فوقه جيليه بأكمام فصيرة واستكملت اللوك بحذاء رياضي مريح. 

 

آشلي غراهام 

ومن النجمات من ظهرت بقطعة واحدة من ألوان النيون، ومن أبرزهنً العارضة ذات القوام الممتلىء آشلي غراهام التي مزجت توب بياقة عالية باللون الأخضر النيون مع ليغينغ باللون الأزرق النيلي، وكمّلت اللوك بحذاء أسود من الجلد اللمّاع. 

 

قد يهمّكِ أيضاً