أظهري أنوثتك بملابس ذكورية على طريقة هايلي بالدوين

أظهري أنوثتك بملابس ذكورية على طريقة هايلي بالدوين

لن تقاوم الفاشينيستا ميلها لارتداء قطعة كالتي - شيرت أو سترة ال ذات الأكتاف العريضة، وهذا بالفعل ما قامت به عارضة الأزياء وأيقونة الموضة هايلي بالدوين زوجة النجم جاستن بيبر. فهي تعرف حق المعرفة ما يمكن أن تمنحه الملابس الذكورية من طابع قوي، متمرّد، مفعم بالأنوثة. نعم، بالأنوثة لا تستغربي، فالإطلالة الذكورية التي تجمع بين الأناقة والمتعة والتي تفرض نفسها على منصات العروض منذ أعوام ستشعرك بالراحة والثقة، وتجعلك تبدين بكامل أنوثتك إذا قمت بتنسيقها بالطريقة الصحيحة.

 

التصاميم الذكورية رائعة جداً على أجساد النساء فهي تعكس نمطاً كلاسيكياً رصيناً بامتياز. حتى لو كنت ترتدين ملابس ذكورية، يمكنك إضافة قطعة من المجوهرات مميزة، التي تضفي رونقاً خاصاً على ملابسك وتعكس أنوثتك المخبأة.

من الجميل أن تفاجئي الجميع بإطلالة مختلفة لم يعتادوا عليها. إبدئي بقطعة صغيرة كسروال أو سترة من التويد بقصة ذكورية، لتعتادي على هذا النمط وسرعان ما تتبنينه دائماً.

في هذا المقال، جمعنا لك ذات الطابع الذكوري لتستوحي منها إطلالتك المقبلة:

 

الـTracksuit

لخروجاتها اليومية، تختار هايلي بالدوين الزيّ الرياضي Tracksuit الذي يصلح للنساء والرجال على حدّ سواء. حاولت هايلي أن تجمع الأنوثة بالذكورية، فأحسنت اختيار اللون الزهري المستوحى من لون السكاكر، نسقت مع هذا الزيّ حذاء رياضي باللون الأبيض. وما زاد من تلك النفحة الأنثوية التي يتسم بها اللوك، تسريحة شعرها التي رفعتها على هيئة كعكة عالية.

 

المعطف الطويل

إن القطعة التي تفضلها العارضة الشقراء للشتاء، معطف طويل ضخم باللون البيج، والذي يشبه إلى حدّ بعيد المعاطف الرجالية من الثمانينات. يذكرنا هذا الأسلوب بنمط يوحي بالقوة والثقة بالنفس، ما يجعل السيدة التي ترتديه تثبت قوة شخصيتها بمساعدة حقيبة مونوكرومية بأسلوب الفينتاج.

 

سروال التراوزر

غالباً ما تحاول هايلي بالدوين، اختيار سروال تراوزر بقصة ذكورية وإعطائه منحى أنثوي، باللجوء إلى كنزة كروب توب محبوكة وأكسسوارات ناعمة. وقد اعتمدت في هذا اللوك على مجوهرات ذهبية وحذاء لوفر مزين بتفاصيل معدنية باللون الذهبي.

إن الكرديغان الصوفي الطويل الذي تقوم بالدوين بتنسيقه في اللوك الكاجوال، يضفي عليه نعومة خاصة لاسيما مع اختيار البدلة الصوفية المونوكرومية ذات الطابع الذكوري.

 

سترة البلايزر

وأخيراً سترة بلايزر ذكورية، وهي من القطع التي تعرف بالدوين أنها تمنح اللوك لمسة ذكورية قاسية، إلا أنها قامت بتنسيقها مع سروال من الجلد اللماع وجزمة الكاحل ذات الكعب العالي، ما حوّل اللوك إلى أنثوي أنيق.

 

قد يهمّكِ أيضاً