أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان ضيافة 2019

أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان ضيافة 2019

تألقت النجمات في مهرجان ضيافة 2019 في دورته الثالثة بدبي في منتجع أتلانتس النخلة، حيث اخترن أجمل فساتين السهرة التي حملت توقيع أهم الماركات العربية والعالمية. يهدّف هذا المهرجان لتكريم شخصيّات عربية ودولية مُختلفة، قد أبدعت وتميزت في مجال الثقافة والاقتصاد والإعلام والغناء والتمثيل والتأليف الموسيقي، بالإضافة إلى مجالات التكنولوجيا والفن التشكيلي من رسم ونحت.

إليكِ أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان الضيافة 2019

 

- سيرين عبد النور

 

اختارت النجمة اللبنانية متعددة المواهب سيرين عبد النور فستان طويل من اللون الفضّي حمل توقيع لا بورجوازي La Bourgoise. تميّز الفستان بحُبيبات الكريستال البرّاقة ورسمّات هندسية بالجانب الأمامي منه مما أضاف لمسة عصرية للتصميم. تُعرف النجمة سيرين عبد النور بأناقتها وذوقها الرفيع واختيار اطلالات مُلفتة عند حضور المهرجانات المُختلفة حول العالم.

 

- سميرة سعيد

خطفت الفنانة سميرة سعيد الانظار بتكريمها في مهرجان الضيافة وبأدائها لأغنية "سوبر مان" على خشبة المسرح. لفتت انتباهنا باختيارها لفستان أسود مخملي بأكمام مُميزة ومنسدلة بتوقيع المُصمم توفيق الحسن. اختارت سميرة سعيد مكياج يبرز جمال عيونها وكمّلت إطلالتها الفخمة باعتماد أحمر شفاه من اللون الأحمر مما توافق مع إطلالتها ككل.

 

- ماهيرا خان

 

تألقت النجمة الباكستانية ماهيرا خان بفستان ذو طابع ملكي بأسلوب الكاب من اللون الأزرق الفاتح. نسّقت النجمة الباكستانية إطلالتها بطريقة مُتناغمة، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وماكياج ناعم يظهر جمال وجهها. ُثعدّ ماهيرا خان واحدة من أكثر ممثلات بوليوود متابعة في العالم العربي.

 

- نيللي كريم

 

بالرغم من اختيار الفنانة المصرية نيللي كريم فستان أسود بسيط لحضور مهرجان الضيافة 2019 إلا أن إطلالتها ككل كانت أنيقة وراقية. تتميز الفنانة نيللي كريم بموهبه استثنائية في مجال التمثيل وهي دائماً تُبهرنا بأدائها العالي في تجسيد شخصيات مُركبة وصعبة على شاشات التلفزيون والسينما.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً