أتقني الستايل الكاجوال على غرار أوليفيا باليرمو

أتقني الستايل الكاجوال على غرار أوليفيا باليرمو

تعتبر الطلّة الكاجوال موضة سائدة هذا الشتاء، لأنها تشكّل متنفساً مريحاً وتساعد كل سيّدة في الظهور بشكل أنيق دائماً، خاصة وأنها تتميّز بالدمج الراحة والأناقة في آنٍ معاَ، وهي تعدّ من الخيارات الذكية والفريدة من نوعها للإطلالات النهارية.


الملابس الكاجوال أكثر رسمية من الملابس الرياضية التقليدية، وتكون أقل رسمية وكلاسيكية من الفساتين والبدلات، كل هذا يجعلها بالتأكيد أنيقة ومريحة وتمنح المرأة مظهراً جذاباً. وهذا ما تدركه تماماً أيقونة الموضة التي نراها دوماً بهذا النوع من الإطلالات، أثناء تنقلاتها اليومية. إستوحي من لوكاتها الكاجوال لهذا الشتاء، علّك تقعين على أسلوب يلائم شخصيتك.

 

ظهرت أوليفيا أثناء تنزيه كلبها في نيويورك، مرتديةً معطف أنيق باللون البيج من الجوخ مزين بالفرو على الأطراف، نسّقت معه جينز سكيني باللون الأزرق وجزمة المحارب من الجلد باللون الأسود. وكمّلت اللوك بنظارات شمسية عصرية ذات عدسات خضراء وإطار على هيئة عيون القطط، وأضافت قناع للوجه بنقشة جلد الفهد باللونين البني والأسود. 

 

لم يمنع الطقس البارد في بروكلين أوليفيا من التألق بأجمل إطلالاتها الكاجوال، التي اعتمدت فيها معطف ميدي بنقشة جلد الفهد باللونين الأسود والأخضر الفيروزي، ارتدت أسفله كنزة صوفية باللون الأبيض الكريمي وليغينغ باللون الأسود. وتمّمت هذا اللوك العصري بحذاء شتوي Ugg باللون الأصفر الحيوي مزين بشرائط صفراء، وأضافت جوارب صوفية بنفس اللون مزينة بمقلمات باللونين الأسود والأبيض. ولم تتخلّى باليرمو عن كمامة الوجه التي اختارتها باللون الأسود ونظارتها الشمسية نفسها كما في اللوك السابق على هيئة عيون القطط. 

 

أثناء تنقلها في شوارع نيويورك، ظهرت أوليفيا بلوك كاجاول متميّز بالمعطف الرمادي المتوسط الطول مستوحى من الستايل العسكري مزين بأزرار ذهبية، ارتدت أسفله كنزة صوفية طويلة بقصة فضفاضة باللون الأبيض الكريمي مع تنورة ميدي من الجلد باللون الأسود، وتمّمت اللوك بجزمة سوداء عالية بكعبٍ مسطح مزينة بشرائط، وأضافت نظارات شمسية بنية اللون وكمامة مطبعة بنقشة عسكرية.  

 

تزيّنت أوليفيا بسروال من الجينز باللون الأزرق نسّقت معه معطف من الفرو بنقشة جلد الفهدباللونين البني والأسود ذات ياقة باللون الفوشيا، برزت من تحته ياقة كنزتها العالية باللون الأبيض الكريمي. وكمّلت هذا اللوك الكاجوال الملفت، بحقيبة جلدية صغيرة ذات مقبض قصير باللون البنفسجي، وجزمة كاحل جلدية من الجلد اللماع باللون الأسود، ذات كعبٍ مسطح.

أما من ناحية الأكسسوارات، فلجأت الفاشينيستا الشهيرة إلى نظارات شمسية سوداء وقناع للوجه بنفس اللون، يقيها من وباء كورونا العالمي.  

 

دمجت أوليفيا في هذه الطلّة بين الأسلوب الكاجوال والأنيق، فتألقت بتصميم من الصوف الناعم knit، تألف من سروال تراوزر واسع وكنزة طويلة باللون البيج، كمّلته بحقيبة جلدية صغيرة بألوان البني والأصفر والأبيض الكريمي، وحذاء من الجلد اللماع باللون النيود، ووضعت على كتفيها وشاح ربطته على شكل مثلث باللون الأسود ذات خطوط باللون الأحمر النبيذي، زيّنته ببروش معدني أنيق. ولم تتخلّى عن نظاراتها الشمسية السوداء، لاستكمال هذا اللوك. 

 

بعد تقليم أظافر قدميها في إحدى صالونات التجميل في بروكلين في نيويورك، بدت إطلالة أوليفيا باليرمو عملية وأنيقة في الوقت ذاته، حيث اختارت سروال سكيني ممزق على الركبتين باللون الرمادي، نسقت معه سترة مبطنة puffer jacket بنقشة جلد الفهد ذات قبعة من الفرو مزودة بحزام أسود على الخصر، ارتدت أسفلها كنزة من الصوف المضلع باللون الأبيض الكريمي، واستكملت هذا اللوك بخف الإصبع باللون الأسود بدلاً من الحذاء، حتى لا تفسد أظافرها المقلّمة. 

ولم تتوانى باليرمو عن وضع الكمامة التي اختارتها بنقشة جلد الفهد التي تناغمت مع سترتها المبطنة.  

قد يهمّكِ أيضاً