آشلي روبيرتس ستقنعكِ بارتداء الأسود

آشلي روبيرتس ستقنعكِ بارتداء الأسود

حين أطلّت الإعلامية والمغنية والممثلة والعارضة الأميركية آشلي روبيرتس بزيّها الأنيق أثناء مغادرتها ستوديو Heart FM في لندن، برهنت أنّه لا يوجد أي حدود للاستمتاع بإطلالة أنيقة وراقية باللون الأسود تنطق بالشياكة والجمال.

 

فاللون الأسود من أرقى الألوان التي تناسب المرأة في معظم الأوقات وفي مختلف المناسبات، إنه الأناقة ووالوقار. من منا لا تحتوي خزانتها على اللون الأسود؟، إنه ملك الألوان الذي يصعب الإستغناء عنه. فإذا كنتِ تحبين اللون الأسود وترغبين بالظهور به بإطلالات مميزة في كل مرة، شاهدي إطلالة آشلي روبيرتس بصيحة المونوكروم والتي ستقنعك بدون شك بستايلها الرائع باللون الأسود .

 

خلال مغادرتها مركز عملها في لندن، تألقت آشلي روبرتس بتصميم مونوكرومي باللون الأسود، تألف من توب بياقة عالية نسّقت معه سروال قصير من الجلد مزوّد على الخصر بحزام ذات سلاسل معدنية باللون الذهبي. وأضافت النجمة الأميركية إلى اللوك، معطف جلدي مبطن بصوف الخروف بأسلوب الـShearling الرائج لهذا الشتاء. وكمّلت طلّتها الأنيقة، بحذاء ستيليتو من الجلد اللماع باللون الأسود، ونظارات شمسية ذات إطار بأسلوب عيون القطط.  

 

أما من الناحية الجمالية، فقد لجأت الإعلامية الأميركية إلى تسريحة شعر بتموجات عريضة ومكياج ناعم يرتكز على أحمر شفاه باللون الزهري. 

 

سواء كنتِ في سنّ العشرين أو في سنّ الثلاثين أو حتى في الأربعينيات أو الخمسينيات، اللون الأسود يناسب الجميع!

قد يهمّكِ أيضاً