Zendaya تنضم إلى سفراء تومي هيلفيغر

Zendaya تنضم إلى سفراء تومي هيلفيغر

يسرّ علامة الإعلان عن انضمام الممثلة زيندايا ، وهي النجمة التي رأيناها مؤخراً في فيلمي ’بلوك باسترز سبايدرمان: هوم كومينج‘ و’ذا كرايتست شو مان‘، إلى سفراء ’تومي هيلفيغر‘ العالميين بصفتها سفيرة العلامة الجديدة للأزياء النسائية حيث ستظهر ضمن الحملة الترويجية العالمية المتكاملة مع بداية موسم ربيع 2019. وتجسيداً لالتزام العلامة الاستراتيجي بتوسيع نطاق خط إنتاجها للأزياء النسائية عالمياً، سوف تتعاون ’زيندايا‘ مع المصمم الأمريكي العالمي لابتكار إطلالات ’تومي x زيندايا‘ المصغرة وتقديم حس المغنية الفريد وثقتها بأسلوبها إلى معجبي العلامة حول العالم. وهي شراكة تحتفي بنهج ’تومي هيلفيغر‘ المستمر في التعاون مع أيقونات شابة تشارك العلامة روحها وقيمها المتمثلة في كسر القوانين والاحتفال بالتنوع.

 

وتعليقاً على ذلك، يقول ’تومي‘: "أحب التعاون مع أشخاص شغوفين بتحويل أحلامهم إلى حقيقة وإلهام الجيل الجديد للقيام بالأمر ذاته. أصبحت ’زيندايا‘ أيقونة عالمية تستعمل الأزياء لترك بصمة جريئة وواضحة دون التنازل عن معتقداتها. وتمزج تشكيلتنا المصغرة بين أسلوبها الانتقائي والمتنوع مع الروح الأمريكية لعلامتنا." أما ’زيندايا‘ فقد صرحت: "الأزياء هي أكثر من مجرد ارتداء ملابس جميلة. إنها وسيلة للاحتفال بالتفرد الشخصي والتعبير عن الذات وهو أمر مشجّع للغاية يجعلني بغاية الفخر لأن أتعاون مع ’تومي هيلفيغر‘."

 

ويرتبط تراث العلامة ارتباطاً وثيقاُ بالتعاون مع أيقونات ثقافة البوب من عوالم الأزياء والموسيقى والفن والترفيه حيث كان ’تومي هيلفيغر‘ من أوائل من جمعوا بين الأزياء وحضور المشاهير. ففي التسعينيات، كان سباقاً ورائداً في المجال عندما قدم ملابس الفنانين الشباب مثل ’آليا‘ و’مارك رونسون‘ و’آشر‘ واختار أشهر نجوم الموسيقى للظهور في حملاته الترويجية مثل ’ديفيد بوي‘ و’بيونسيه‘. ومؤخراً، تعاون مع عارضة الأزياء العالمية ’جيجي حديد‘ لتصميم أربع مجموعات مصغرة تلاها تعاونه مع ’لويس هاملتون‘؛ حامل لقب بطل العالم لسباقات ’فورمولا 1‘ لأربع مرات لإطلاق مجموعة ’تومي x هاملتون‘ الخاصة لموسم خريف 2018.

 

جميع أصدقاء ومتابعي العلامة مدعوون للمشاركة في النقاشات والحوارات على صفحات العلامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام #tommyJeans و@TommyHilfiger أو عبر صفحة النجمة ’زيندايا‘ @Zendaya.

قد يهمّكِ أيضاً