SEPT منصّة تخصيص الأزياء الأولى

SEPT منصّة تخصيص الأزياء الأولى

تُعلن سَبْتْ كورب Sept Corp إطلاق سَبْتْ Sept، وهو تطبيق للأزياء أسّسته رائدة الأعمال البحرينية الشابة يارا الضاعن. من خلال استخدام الخوارزميات لتخصيص الأسلوب وتفضيلات التسوق، يُعيد Sept تحديد طريقة تسوق العملاء بشكل أساسي.

 

بناءً على تمرير Me (أنا) أو Not Me (ليس أنا) على المنتجات، تتم تصفية النتائج وتنتقل منتجات Me مباشرةً إلى صفحة التغذية الإخبارية الشخصية. يتميّز التطبيق بمنصّة تفاعلية، مما يعني أنه عندما يقوم المستخدم بعملية التمرير، فإن الخوارزمية تعيد ترتيب المنتجات في الوقت الآنيّ. يقوم Sept ببناء تغذية إخبارية مخصصة حول كل عميل، على غرار Spotify أو Netflix، لذلك تستمر التجربة في التحسن مع مرور الوقت.

 

وُلدت الفكرة وراء هذا الابتكار من مساع نساءٍ يمتلكن خيارات الأزياء الخاصة بهن. "لقد رأيت الحاجة إلى منصة أزياء تحاكي مستخدميها مباشرةً، وتوفّر لهم فرصة ليشعروا بأنهم مرئيون ومسموعون. هذا ما أنشأناه من خلال Sept وهو تطبيق نريد مصادقته"، كما قالت المؤسسة والمديرة التنفيذيّة يارا الظاعن.

 

"نحن نقدّم تجربة غامرة وفريدة للعلامة التجارية تتيح للمستخدمين أن يكونوا على سجيّتهم. لقد اعتُمد في الموضة النهج التنازلي للتواصل منذ فترة طويلة، مما جعل النساء يشعرن بالارتباك والحيرة في اختيارهن، أما نحن فنختار تمكينهن وتعزيز خياراتهن" أضافت يارا.

 

يهدف Sept، الذي يعتبر أن قيمته الأساسية هي في تمكين المرأة، إلى كسر المفاهيم التقليدية وإعادة تعريف الشمولية على أنها كيان المرء الصادق مع نفسه. ليست الموضة أداة قوية للتعبيرعن الذات وحسب، ولكنها وسيلة لجعل المرأة تكتشف قوتها، من خلال كونها مجرد نفسها.

 

يعمل Sept مباشرةً مع NET-A-PORTER ،Farfetch ،Matches Fashion ،Ssense، و Moda Operandi، وسينضم إلى هذه المجموعة المزيد من العلامات التجارية المتخصصة.

قد يهمّكِ أيضاً