Marchon وVictoria Beckham يوقعان إتفاقية!

Marchon وVictoria Beckham يوقعان إتفاقية!

أعلنت كل من شركة وشركة المحدودة، اليوم إبرامهما لاتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل للنظارات الشمسية والبصرية.

 

ستُطرح مجموعة جديدة عالميًا بموجب اتفاقية الترخيص هذه بدءًا من خريف ٢٠١٩. وسيتم تطوير المجموعة في إيطاليا وستظل تجسد مبادرة شركة Victoria Beckham وتصميمات الجمال التي تبتكرها، وتستلهم ذلك من عروض الإكسسوارات للعلامة التجارية وتصميماتها العصرية الجاهزة والأنثوية المتطورة.

 

قال باولو ريفا، الرئيس التنفيذي لشركة Victoria Beckham المحدودة، "هذه الشراكة الجديدة المبرمة مع شركة Marchon تأتي في توقيت ملائم لإبرام الأعمال المثيرة حيث نعمل على تحقيق إمكانات عالمية وتوسيع العلامة التجارية بعد إجراء سلسلة من الشراكات والتعيينات الاستراتيجية، نظرًا لانضمام مساهمينا الجدد من NEO Investment Partners في الأعمال التجارية بنهاية العام الماضي. يقترن اسم النظارات بكيان شركتنا، واتفاقية الترخيص هذه تسمح لنا بتوسيع نطاق وجودنا في سوق التجزئة لبيع النظارات وكذلك الاستفادة من روح الابتكار الفني الذي توصلت إليه شركة Marchon، وترسيخ خبرتنا في تطوير المنتجات وشبكة التوزيع العالمية، مع الاستمرار في تزويد عملائنا بالمنتجات التي تمنحهم الطاقة والإثارة. تتربع شركة Marchon على قائمة الشركات الرائدة في هذا المجال وتعمل مع هذه العلامات التجارية الديناميكية البارزة، لذلك نحن نشعر بسعادة بالغة في إعلان هذه الشراكة معها."

 

وأضاف نيكولا زوتا، رئيس شركة Marchon Eyewear ومديرها التنفيذي، قائلاً: "قامت شركة Victoria Beckham بعملاً رائعًا لبناء علامة تجارية فاخرة حقًا ذات هوية موثوقة واتجاهًا أصيلاً، وتشعر شركتنا بالفخر البالغ بالتعاون من شركة Victoria وفريقها". "نحن نؤمن بأن علامة Victoria Beckham التجارية تنطلق في اتجاه الصعود وسرعان ما ستصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر تأثيرًا في هذا المجال. نحن ملتزمون بتحقيق النجاح النابع من هذه الشراكة ونتطلع إلى إنتاج نظارات تتميز بعلامات تجارية ذات تصميمات مواكبة للموضة وإلى المساهمة في مواصلة نمو العلامة التجارية على الصعيد العالمي."

 

وقد تقرر بيع الخط الجديد من النظارات عالميًا في بعض المتاجر المختارة والمتخصصة، وفي متاجر التجزئة المميزة لبيع النظارات الشمسية والبصرية، فضلاً عن مواقع متاجر Victoria Beckham للبيع بالتجزئة وعبر الإنترنت على موقع victoriabeckham.com.

قد يهمّكِ أيضاً