مع اقتراب شهر رمضان المبارك، رفعت ، الستار عن أحدث مجموعاتها المخصصة للاحتفال بأجواء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. صممت هذه المجموعة الحصرية، وهي مزيج متناغم من التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة، للأمهات وبناتهن، في رموز تجسد جوهر الطبيعة الأم وتعزز حيويته.

وتتميز هذه المجموعة الآسرة بخيوط ذات تفاصيل معقدة تثير إحساساً بالفخامة والاتزان الملكيين. وتزين كل ثوب من أثواب المجموعة تفاصيل زهرية ريشية مع قواطع فنية وبتلات الأورجانزا الشفافة، بالإضافة إلى زخارف بتصميم الأزهار ثلاثي الأبعاد 3D وباستخدام تقنية Zardozi Pittan الكلاسيكية. وتتميز فساتين السهرة بألوان الجواهر، والمصممة مع مسارات جانبية وأكمام واسعة تتدفق بسلاسة عبر الرداءات الملكية، ما يوفر طلة رائعة بتصاميم غاية في الانسيابية.

تستمد الفساتين الظلية وزخارف الأزهار تصاميمها من التناغم الرائع للأزهار – والتي تتدرج من اللون الأبيض الكريمي للغاردينيا إلى البرتقالي النابض بالحياة، والأزرق والأخضر اللامعين من أزهار الأوركيديه والأرطنسيا. وتتراوح لوحة ألوان المجموعة، التي تحتفي بأزهار الربيع، من الأصفر الخفيف إلى الألوان الترابية الغنية، ما يجسد روعة المشاهد الطبيعية الصحراوية الخلابة.

 

وتعليقاً على إطلاق المجموعة، شاركت وعد أسمر رؤيتها حول ملامح القوة الإبداعية للدار: "لا تقتصر أهمية هذه المجموعة على الأزياء المميزة التي تقدمها، بل تتمثل بدورها في سرد روايات الإرث والمودة والعلاقة الثابتة بين الأم وابنتها. تكرم مجموعتنا قوة وجمال النساء اللواتي يزدهرن رغم التحديات، على نحو يحاكي تفتح وردة الصحراء الملونة في البيئات الجافة".

 
المزيد
back to top button