هذا هو لون عام 2020، وكيت ميدلتون من أوائل مرتديه

هذا هو لون عام 2020، وكيت ميدلتون من أوائل مرتديه

تتغير موضة الألوان، مع بداية كل موسم جديد. ولكن هذه العملية لا تتم بشكل عشوائي، فعادة ما تأخذ دور الأزياء إلهامها من التقارير الموسمية التي تقدمها شركات الألوان العالمية، وعلى رأسها شركة بانتون للألوان التي تعلن خلال شهر ديسمبر من كل عام، عن اختيار لون جديد. وقد فاجأتنا هذا العام بالعودة إلى الألوان الكلاسيكية، بعدما كان العام الماضي اللون المرجاني الحيوي لون عام 2019، وأعلنت أن اللون المختار لعام 2020 هو اللون الأزرق الكلاسيكي.

 

يوحي الأزرق الكلاسيكي بالهدوء، والثقة، والتواصل. يعتبر اللون الأزرق الكلاسيكي من أكثر الألوان رقياً وفخامة حيث أن صفات الملكية تكون دائماً متبوعة بهذا اللون، إذ لطالما ارتبط اللون الأزرق ولا يزال حتى اليوم لدى العائلة البريطانية المالكة، بأزياء الملوك والعائلات الحاكمة. وتعتبر ، و من أكثر الشخصيات الملكية التي تألقت باللون الأزرق.

 

يدل اللون الأزرق الكلاسيكي على الراحة والهدوء، وتعكس الملابس الزرقاء الثقة التي يمتلكها الشخص الذي يرتدي هذا اللون. كما يعكس اللون الأزرق عدة صفات مثل: القوة، السيطرة، والذكاء، وعادة ما يوصف الأزرق بالملكي، كونه لوناً راقياً يعكس ذوقاً رفيعاً. فإذا كنت امرأة ذكية، قوية، واثقة من نفسها وتسعى إلى تجديد إطلالتها مع اقتراب حلول عام 2020، لا تتردّدي في اقتناء قطعة مميّزة باللون الأزرق الكلاسيكي. 

 

يمكنك أيضاً إدخال هذا اللون إلى أكسسوارتك، من أحذية وحقائب ومجوهرات، وحتى دمجه بطريقة عصرية في ديكور المنزل.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً