أطلقت ملكة جمال لبنان للعام 2000 ساندرا رزق مجموعة حقائب نسائية راقية من تصميمها تحمل اسم Diva by Sandra R. 

وتضم تشكيلة الحقائب، وهي الاولى للمصممة اللبنانية، سبع مجموعات ، ثلاث منها للنهار واربع لليل"، "ترضي المراة الكلاسيكية والمراة الجريئة، على السواء، وتناسب كل الأعمار، وهي تندرج ضمن حقائب اليد الفاخرة  المصنوعة من الجلد الطبيعي الايطالي والمطعّمة باكسوارت مستوردة من ايطاليا، نفذتها المصممة في بيروت.

وتضم مجموعة Bullet حقائب كبيرة الحجم زينت باربع رصاصات، أما الحجم الصغير منها فزين بثلاث رصاصات. وهي حقائب للاستخدام اليومي مصنوعة من الجلد الطبيعي ومن جلد الافعى، ومتوافرة بثلاثة الوان او لونين، وتصفها رزق بانها " خارجة عن المالوف". اما الحقائب الصغيرة الحجم المخصصة للسهرة، فاختارت المصممة ان يكون معظمها من جلد الافعى بلونين، الفضي والذهبي بدرجاتهما القوية.

وسمّت رزق المجموعة الثانية Orchid، وهي من الحجم الوسط ومصنوعة من جلد السحالي، اختارت لها الوانا جميلة، وتصاميمها على الموضة. 

أما المجموعة الثالثة فمربّعة الشكل، ملبّسة بجلد التمساح عند زواياها الأربع، وتُعلّق على الكتف.

كذلك ادرجت رزق في تصاميمها الحقيبة التي تُعلّق على الظهر، وهي مصنوعة من جلد التمساح وفي الوقت نفسه يمكن ان تم تحملها المراة بيدها. ورأت رزق أن "هذا النوع من الحقائب يُسهّل على المراة عملية التسوق إذا كان طفلها معها وتريد حمله".

واشارت رزق إلى أن بكلة على شكل تاج تزين احدى مجموعاتها، وستعتمدها في تشكيلات مقبلة ايضاً مع تغيير القماش. ولم تستبعد أن يكون يكون لقب ملكة الجمال الذي حصلت عليه عام 2000 في خلفية اختيارها التاج.

 

المزيد
back to top button