قواعد غريبة للموضة على كل أفراد العائلة الملكية البريطانية اتباعها

دائما ما يكون للعائلة المالكة البريطانية جدول من الرحلات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.. وبحسب موقع "برافو تي في" فإن لديها عدة قواعد لا تتخلى عنها ولا تتغير عند تحضير حقائب ملابسها، سواء أكان جميع أفراد العائلة مشاركين بها أو لا. تلك القواعد يجب على الجميع الكبير والصغير في العائلة الالتزام بها.

إليكِ الخاصة بالعائلة المالكة في بريطانيا: 

 

 

1- الملابس باللون الأسود

يجب على أي فرد من العائلة أن يأخذ الملابس السوداء الموجودة في خزانته أثناء رحلته، حتى إذا حدثت حالة وفاة أثناء غيابه يكون مستعدا بالزي الأسود عند عودته.

 

2- ممنوع ارتداء الملابس العصرية أمام العامة

من بين القواعد التي يجب الالتزام بها داخل العائلة الملكية البريطانية، هي مراعاة عدم ارتداء ملابس مريحة حديثة حتى أثناء الرحلات، حيث يجب على الجميع ارتداء ملابس رسمية، مثل البدل الكاملة للأمراء و الفساتين للأميرات.

 

3- الشورت للأمراء الصغار

من بين التقاليد الملكية هي أن يرتدي الأمراء أقل من 8 سنوات شورت بدلا من البنطلون، وهو تقليد ملكي لم يتغير حتى الآن، لذلك ستكون شنط الأمراء الصغار مليئة بها.

 

 

4- القبعات في المناسبات الرسمية

يجب على الأميرة أن ترتدي قبعة طوال الوقت ولا تسمح لشعرها أن يظهر للعامة، لكن هذه القاعدة تغيرت قليلا وأصبح ارتداء القبعة مرتبط فقط بالمناسبات الرسمية.

 

 

5- ملابس بألوان زاهية للملكة 

يجب أن تكون ملابس الملكة بألوان زاهية حتى تساعد على إظهار الملكة وسط الجماهير التي ستشاهدها. ومن بين الألوان المحببة لها الأخضر والليموني والفوشيا.

 

 

6- الفستان ذو قصة عارية الصدر غير مسموح
لا يسمح لنساء العائلة الملكية بارتداء الفستان العاري، خاصة في منطقة الصدر لما ينجم عنه من مظهر غير لائق عند الانحناء أو الخروج من السيارة.

 

7- ممنوع الفساتين المتوسطة الطول دون الجوارب
دائمًا ما تحبذ الملكة ارتداء الجوارب الطويلة تحت الفساتين المتوسطة الطول، لعدم ظهور الساقين عاريتين تمامًا.

 

8- ممنوع ارتداء القبعات ليلاً
لا يسمح للنساء بارتداء القبعات داخل القصر بعد الساعة السادسة مساءً، ويقتصر ارتداؤها على المناسبات الرسمية ليسمح لهنّ بارتداء الجواهر على فساتين السهرة.

 

 

 

المزيد
back to top button