"فن رمضان" : تعاون مميّز بين غاليري لافاييت و TODA

"فن رمضان" : تعاون مميّز بين غاليري لافاييت و TODA

أقام متجر غاليري لافاييت في دبي مول، بالتعاون مع TODA (مسرح الفن الرقمي)، عرضاً مميّزا يوم الأربعاء الواقع في 7 ابريل 2021، جمع بين الفن الإبداعي وعالم الموضة العصرية.  

 

 

تبنّت غاليري لافاييت لأزياء رمضان هذا العام نهجاً فني مبتكر، مزج بين الموضة الرقمية والتركيبات المفاهيمية، حيث عُرضت مجموعة من التصاميم الراقية التي تناسب إطلالات شهر رمضان المبارك والتي شارك فيها العديد من العلامات الأقليمية الناشئة ومن ضمنها علامة Kleed و باروني و Parade & Savannah Creations.

 

 

بدت الملابس المعاصرة المتأثّرة بالاتجاه المعماري في مجموعة Azzalia والأشكال الهندسية الفريدة في علامات Mlouye و The Volon والتي تميّزت بأسلوبها العصري والجريء وتصاميمها المبتكرة التي تتماشى مع مفهيم الموضة الحالية وتناسب المرأة التي تسعى للحفاظ على أناقتها في جميع المناسبات والظروف.

 

كمّا تخلّل العرض مجموعة من الملابس الرجالية المناسبة لشهر رمضان والمصنوعة من الأقمشة والمنسوجات الملوّنة التي أضافت روحاً مرحة للتصاميم. وللتماشي مع الظروف القائمة، شمل العرض مجموعة من الملابس المريحة من مختلف العلامات التجارية مثل فيرساتشي جينز كوتور، بال زيليري، بروجيكتس دبي، إلزامي ، EA7 ، Y3 ، GCDS وغيرها من العلامات.

 


وفي النهاية، تمّ تقديم عرض مبدع للوحات راقصة فنّية تجسّد اتّحاد الفن مع الموضة والتكنولوجيا والتي استوحيت من فن الأشكال الرقمية.

 

 

يستم عرض حملة "فن رمضان" في متجر Galeries Lafayette من 1 أبريل إلى 15 مايو 2021 بالتعاون مع TODA لتقديم مجموعة مختارة من الملابس الجاهزة المناسبة لشهر رمضان الكريم.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً