زياد نكد يُلبس 5 متباريات في مسابقة ملكة جمال فرنسا

زياد نكد يُلبس 5 متباريات في مسابقة ملكة جمال فرنسا

من أصل لبناني ، كان قد كشف عن مهنته منذ فترة المراهقة: مصمم أزياء ناشئ ، عرف أنه ولد للعمل في مجال الموضة بسبب انجذابه للأقمشة الغريبة أو التطريز المرصع باللؤلؤ. وبريق. ثم تم تنفيذ رسوماته الأولى خصيصًا لأفراد عائلته. بتشجيع من هذا الأخير ، قرر ممارسة مهنة كمصمم.


في عام 1997 ، تحقق حلمه عندما تمت دعوته للمشاركة في عرض أزياء بيروت الدولي للأزياء الراقية في بيروت حيث ارتدى عارضات أزياء شهيرات مثل كارين مولدر وناديا أورمان ونعومي كامبل. كان هذا الحدث إيذانًا بميلاد دار الأزياء الراقية.
اشتهر زياد نكد بموهبته في الكشف عن الجانب الأنثوي لكل امرأة ، وأصبح مرجعًا في عالم عروض الأزياء في لبنان والشرق الأوسط ودول الخليج ، ثم في أوروبا وآسيا والأمريكتين.

من خلال العمل مع Méphistophélès ، مكتبه الصحفي الباريسي ، يشارك المصمم كل موسم في أسبوع الأزياء الراقية في باريس ويرتدي العديد من المشاهير ، لا سيما خلال مهرجان كان السينمائي ، مثل Iris Mittenaere الراقي ، Vaimalama Chaves الأنيق ، والفنانة Maeva Coucke ، التي افتتحت أيضًا عرض الأزياء الراقية في يناير 2019.

للسنة الثانية على التوالي، يتشرف زياد نكد بتزين الخمسة المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقة ملكة جمال فرنسا 2021. مسبقة هذا العام قريبة بشكل خاص من قلب المصمم: "نحتاج جميعًا إلى السحر ونهرب من نهاية العام"!

ومن المتوقع أن تُجرى مسابقة ملكة جمال فرنسا لعام 2021، بتاريخ 19 ديسمبر/ كانون الأول 2020. 




حقوق الطبع والنشر جريج ألكساندر لـ Mephistopheles

قد يهمّكِ أيضاً