رامي قاضي أول مصمم عالمي يطلق مجموعة NFT

رامي قاضي أول مصمم عالمي يطلق مجموعة NFT

بين الفساتين التي تتوهج في الظلام وتلك المصنوعة من البلاستيك الذي تم إزالته من البحر، اقترن اسم بالتجدد والإبتكار. ها هو المصمم الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي قدّم عرض أزياء افتراضي عبر الإنترنت، يعود لنا اليوم ليبرهن مدى التزامه بإحداث ثوراتٍ في عالم الأزياء.

 

تشهد مجموعة ربيع صيف 2022 خطواتٍ جريئة للمصمم الرائد، إذ يأخذ رامي قاضي شغفه إلى أفقٍ جديد وإلى عالم الرّقمنة حيث يحطّم الحواجز التي تفصل بين العالم الواقعي والعالم الافتراضي.

 

أطلق رامي قاضي على هذه المجموعة إسم "Lucid Algorithms" حيث يجسّد بتصاميمه الخيال الإلكتروني ويدخله عالمَ الموضى. ويطمح من خلال هذه المجموعة أن يظهر للعالم صورةً جديدة للعلاقة التي تربط مصممي الأزياء مع الكومبيوتر.

 

قد تمثّل هذه المجموعة المرة الأولى التي يتعاون بها العقل البشري والعقل الإلكتروني بهذا الشكل لتصميم الأزياء.

 

ففي محاولة منه للتعرف على طريقة تحليل العقل الاصطناعي لمفهومنا للجمال، صمم رامي قاضي العناصر المختلفة التي تشكل الفكرة الرئيسية للمجموعة، وقام من بعدها بتحميلها على برنامجٍ إلكتروني ليجري عملياتٍ حسابية تُنتِج تصاميم جديدة من هذه العناصر.

 

وكانت النتيجة مجموعة من المرئيات الجديدة وغير المسبوقة التي تجمع بين إبداع وتصور كلٍّ البشر والآلات.

 

إختار المصمم مدينة باريس كمحطّةٍ أولى ليبرز مجموعة "Lucid Algorithms" والتي تضم 40 فستاناً تم تصميمهم بشراكةٍ بينه وبين والalgorithm الإلكتروني. وستتطلق دار رامي قاضي مجموعة ربيع صيف 2022 على جميع منصاتها الإلكترونية يوم 25 كانون الثاني يناير 2022، بالتزامن مع عرضٍ خاص ستقدمه خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، يقرّب فيه رامي قاضي بين عالم تصميم الأزياء التقليدي وبين تكنولوجيا العصر الجديد.

 

كما سيطلق رامي قاضي نهار 02/02/2022 مجموعته الأولى من الـNFT، لتكون الخطوة الأولى في مسارٍ جديد له ولداره. ويعلن رامي قاضي من خلال مجموعة الـNFT التزام داره بدخول عالم الmetaverse: عالمٌ يرى فيه المصمم آفاقاً جديدة لمحبّي الفن والإبداع.

 

سيتم إطلاق مجموعة الـNFT بعد أسبوع من الminting، حيث ستعرض 120 وحدة يمكن شرا ؤها عبر الموقع الإلكتروني: www.rami-kadi.com ، ويكون بذلك رامي قاضي أوّل مصمم عالمياً يطلق مجموعة NFT تعتمد سلسلة Cardano.

قد يهمّكِ أيضاً