دمية باربي على شكل جيجي حديد بتوقيع تومي هيلفيغر

دمية باربي على شكل جيجي حديد بتوقيع تومي هيلفيغر

تُعلن العلامة التجارية و عن إطلاق الإصدار الخاص من دمية باربي تومي و"TommyXGigi" المصممة على شكل جيجي حديد ، عارضة الأزياء العالمية وسفيرة الملابس النسائية حول العالم لتومي هيلفيغر.

وسوف تكون الدمية متاحة للشراء من على موقع tommy.com وموقع Barbie.com بالإضافة إلى عدد من متاجر تومي هيلفيغر المميزة في لندن وباريس ودوسلدورف وأمستردام ومدينة نيويورك فضلاً عن مجموعة من المتاجر المختارة على مستوى العالم؛ وذلك بداية من السادسة صباحاً (التوقيت الشرقي القياسي) في الخامس من ديسمبر 2017.

 

وفي تعليق لتومي هيلفيغر قال: "إن التعاون مع جيجي حديد وباربي أضاف نكهة جديدة خاصة على تاريخ الشراكات التي أقامتها علامتنا التجارية مع الرموز المؤثرة في الثقافات فضلاً عن استمرار تعاوننا مع سفيرتنا دائمة التألق جيجي حديد". وأضاف قائلاً: "تُجسد الإطلالة النهائية لدمية باربي تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" تخليداً للحظة فارقة في تاريخ الملابس النسائية من تومي هيلفيغر".

 

وتُمثل دمية باربي تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" - المصممة بالتعاون مع تومي هيلفيغر - انعكاساً لفعالية الأتيليه التي ستظل ذكراها محفورة في الأذهان، والتي قُدمت جيجي حديد كسفيرة عالمية للملابس النسائية من العلامة التجارية تومي هيلفيغر. تُطل الدمية مرتدية سترة تومي هيلفيغر الكلاسيكية الشهيرة بلونها الأزرق الداكن مع سروال قصير بلون أبيض وخط أحمر إلى جانب شعار العلامة التجارية بالإضافة إلى حذاء رياضي أبيض سهل الارتداء يطابق الإطلالة التي أشرقت بها علينا جيجي حديد في ختام فعالية الأتيليه التجريبية "تومي ناو" لخريف 2016، والتي طُرحت فيها تشكيلة الملابس الأساسية من تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" لأول مرة. ومن المتوقع صدور الدمية للبيع للجمهور بسعر 50 دولاراً أمريكياً / 89.90 يورو وتأتي مزودة بحامل للدمية وشهادة تُثبت أصليتها.

 

وفي تعليق لجيجي حديد قالت: "إصدار دمية باربي على شكلي احتفالاً بشراكتي مع تومي هيلفيغر لهو أمر يغمرني بالفخر". واضافت قائلة: "أحسست بأنني فوق السحاب حين رأيت الدمية لأول مرة، وكلي سعادة عارمة لأننا بصدد طرحها أمام جميع محبي تشكيلة تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" وباربي حول العالم!"

وظهرت بوادر المشاركة بين تومي هيلفيغر وماتيل بتصميم أول دميتي باربي على هيئة جيجي حديد احتفالاً بانطلاق تشكيلات تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" للملابس الأساسية لخريف 2016 وربيع 2017. وقد كشفت جيجي حديد النقاب عن الإطلالتين اللتين استوحي منهما شكل دمية باربي في عرضي تومي ناو في نيويورك ولوس أنجلوس. ثم جرى إطلاق تلك الإطلالات على حساب @barbiestyle على الإنستقرام الذي يضم ما يقارب المليوني متابع ممن أحرقهم الشغف لمشاهدة الإطلالات التي تُشرق بها الدمية باربي في حياتها اليومية إلى جانب مشاهدة خزانة ملابسها والتعرف على تجاربها ورحلاتها. وبفضل الاستجابة المثيرة التي لاقتها هذه الإطلالات المتجسدة في عدد مرات الإعجاب التي تخطت 100,000 إعجاب إلى جانب ما يزيد عن 1,500 تعليق، تم إطلاق دمية باربي من تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" رسمياً.

وفي تعليق للسيدة سيجال شاه ميلر، نائب الرئيس للتسويق العالمي لباربي، قالت: "نحن سعداء حقاً بالشراكة مع تومي هيلفيغر وجيجي حديد في تصميم دمية تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" التي سيسعد بها محبونا، والتي جاءت في موعد رائع في موسم الإجازات، وسيتفاجأ بها المولعون بالموضة. أصبحت قناتنا @barbiestyle ملتقى يجمع بين محبي العلامة التجارية لتسعد أعينهم بإطلالات شخصية باربي الشهيرة التي تؤثر في محيطها الاجتماعي في حياتها اليومية". وأضافت قائلة: "استقطبت منشوراتنا التي تتحدث عن التعاون مع تومي هيلفيغر وجيجي حديد نسب مشاركة كانت من بين الأعلى على الإطلاق على مدار العام الماضي، ولذا كانت أفضل مكافأة لمحبينا وللمولعين بالموضة هي إطلاق دمية باربي تومي وجيجي حديد "TommyXGigi" في موسم العطلات القادم".

ويحظى كل من تومي هيلفيغر وماتيل بتاريخ طويل من العمل مع رموز الحياة الثقافية الرائجة المؤثرين في حياتنا، فقد تعاون تومي هيلفيغر من قبل مع ديفيد باوي وإيمان وبيونسي وناعومي كامبل وتشارلوت غاينسبورغ وليني كرافيتز وذا رولينغ ستونز. كما استعانت العلامة التجارية تومي هيلفيغر مؤخراً برافاييل نادال وجيجي حديد وذا شينسموكرز كسفراء لها. وتأتي دمية باربي استكمالاً للمسيرة الحافلة التي شارك فيها أكثر من 80 مصمماً ورمزاً من رموز الأزياء الأكثر تأثيراً الذين كرمتهم العلامة التجارية بداية من كارل لاغرفيلد وصولاً إلى كريستيان لوبوتان، ومن آشلي غراهام وصولاً إلى كلوديا شيفر.

قد يهمّكِ أيضاً