حملة غاليري لافاييت الرمضانية: فن رمضان

حملة غاليري لافاييت الرمضانية: فن رمضان

مع تغيّر العالم بطرق عديدة خلال الأشهر الستة الماضية والتحوّل إلى النظام الرقمي، لم يعد من المفاجئ تخيّل الملابس المصنوعة من البكسل بدلاً من المنسوجات.


تتبنى غاليري لافاييت في رمضان هذا النهج الفني عن طريق إشراك الفن من خلال التركيبات المفاهيمية ومن خلال التعاون مع TODA (مسرح الفن الرقمي) في معرض متعدّد الحواس والوسائط يجلب الموضة الرقمية والتقليدية إلى دبي مول.


تم إطلاق مفهوم الرقمية عالية التقنية الأكثر رواجاً خلال إطلاق حملة "فن رمضان" من 1 أبريل إلى 15 مايو 2021، من خلال عرض فني مبتكر تتعاون فيه TODA مع Galeries Lafayette في مجموعة مختارة من ملابس رمضان الجاهزة.

 

 

يمكنك اكتشاف مجموعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية المفضلة لديك من خلال منظور فني وتجربة خيالية ومعاصرة في رمضان.

 


احتضاناً لنمط الحياة العصرية المليئة بالأناقة، فقد أخذ اتجاه رمضان هذا العام الموضة المتطورة بلا مجهود إلى مستوى آخر، من الملابس غير الرسمية من Kleed إلى الفن القابل للارتداء من العلامات التجارية الإقليمية الناشئة مثل Parade & Savannah Creations.

 


يشمل الاتجاه المعاصر اليوم أيضاً تأثيراً معمارياً، كما هو واضح في مجموعة Azzalia التي تحتضن طيات رأسية دراماتيكية، أو من خلال العلامات التجارية المعاصرة من Mlouye و The Volon المصممة بأشكال هندسية وجريئة.

 

أما بالنسبة للملابس الرجالية، تتألّف مجموعة رمضان من تباينات مرحة غير متوقعة من حيث الألوان والمنسوجات والمطبوعات بالإضافة إلى ملابس مريحة من مختلف العلامات التجارية مثل فيرساتشي جينز كوتور، بال زيليري، بروجيكتس دبي، إلزامي ، EA7 ، Y3 ، GCDS على سبيل المثال لا الحصر.


عندما تتحد الموضة والتكنولوجيا، ينشأ الإبداع لإفساح المجال لمزيد من التعبير عن الذات. ومع ذلك، إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه حين كنا جميعاً محصورين في منازلنا خلف شاشاتنا، هو أننا لسنا مضطرين للتنازل عن أسلوبنا لنكون مرتاحين.

 

ومن ثم، فإن الموضة الرقمية تقدم اليوم إمكانية تخيل ورعاية إبداعات خيالية جديدة وأشكال رقمية لا حدود لها وإحيائها.

قد يهمّكِ أيضاً