جولي شيك تنظم "أيام دبي للموضة"

جولي شيك تنظم "أيام دبي للموضة"

: تجري الاستعدادات لانطلاق فعاليات "أيام دبي للموضة"، أجندة الأزياء والموضة الرسمية الوحيدة في دبي، من 21 إلى 28 نوفمبر 2018 في سيتي ووك وحي دبي للتصميم D3، وتقدمه "هلا بالصين" – المبادرة المشتركة بين ميراس ودبي القابضة، وبدعم من مجلس دبي للتصميم والأزياء، بتنظيم مشترك بين مجلس الأزياء العربي وجولي ترست، التابعة لشركة التجارة الإلكترونية جولي شيك، وسيكون أسبوع الأزياء العربي السابع الحدث الأبرز بين الفعاليات.

 

وتشارك جولي شيك، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط وشريك التسوق الإلكتروني الوحيد لأيام دبي للموضة، بفعالية في الحدث، بالإضافة إلى أن جولي شيك شريك استراتيجي لـ “هلا بالصين".

 

وتعليقاً على ذلك قال ديفيد دينغ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لجولي شيك:

" نهدف إلى دعم شركائنا وتوفير تجربة لا مثيل لها لعملائنا، لذا يشرفنا العمل مع جميع الشركاء من أجل الارتقاء بأسبوع الأزياء العربي وأيام دبي للموضة إلى العالمية وتعزيز مكانتنا كمنصة تجارة إلكترونية رائدة من أجل تقريب المسافة بين الأزياء الراقية بجميع أنواعها والمستهلك".

 

ومن أجل تحقيق تجربة غير مسبوقة في عالم الأزياء والموضة في المنطقة فإن شركة جولي شيك ستطلق عدداً من المبادرات المبتكرة مثل خدمة )اعرض الآن، اشتر الآن( المخصصة للمصممين والزبائن على حد سواء، وكل المجموعات المعروضة خلال الحدث ستكون متوفرة حصرياً في تطبيقي جولي شيك (jollychic) وماركة في آي بي ( MarkaVIP) في الوقت نفسه، وكلا التطبيقين تابعين لمجموعة جولي شيك.

 

وبالإضافة إلى هذه الفعاليات ستكون هناك مشاركة لعشرة متاجر في سيتي ووك في الفترة بين 21 و25 نوفمبر لعرض التصاميم العصرية للمصممين المشاركين، وكل قطعة قماش في هذه المتاجر ستتضمن رمز استجابة سريعة QR CODE، وفي حال رغبة الزبون الشراء من خلال تطبيق جولي شيك jollychic فما عليه سوى مسح الرمز وشراء القطعة وسوف تصله إلى البيت.

 

وأضاف دينغ:

" تعتبر أيام دبي للموضة مناسبة مهمة في أجندتنا بهدف توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا في المنطقة، وتشكل أيضاً جزءاً مهماً من فعاليتنا (البلاك فرايدي 2018)، مع التنويه إلى أن جولي شيك قد افتتحت متاجر جديدة في المنطقة ونعمل بالشراكة مع شركات لوجستية لتوفير تجربة تسوق متكاملة لعملائنا، بالإضافة إلى العديد من المميزات والتي تتضمن سياسة إرجاع البضائع خلال 15 يوم من تاريخ الشراء واسترجاع المال بيسر وسهولة، ويعمل فريقنا بكل همة ونشاط من أجل توفير الراحة والمتعة في التسوق معنا".

 

وتزايدت شهرة وسمعة جولي شيك في الشرق الأوسط باعتبارها محطة متكاملة للأزياء والمكياج والإلكترونيات والإكسسوارات المختلفة، وتخطو الشركة نحو الأمام بكل ثقة حيث يعمل لديها 1,500 موظف في دول الخليج، بما في ذلك مركز اتصال على مدار الأسبوع في الأردن والعديد من المتاجر التابعة للشركة في الإمارات والسعودية، بهدف توفير المنتجات ذات الجودة العالية لعملائها بلا حدود.

قد يهمّكِ أيضاً