توري بورش تفتتح متجر جديد في المملكة العربية السعودية

توري بورش تفتتح متجر جديد في المملكة العربية السعودية

أعلنت توري بورش عن افتتاح متجرها الجديد، في 15 نوفمبر الجاري، في مود في مول الفيصلية، وهو مركز فاخر للتسوق في الرياض. ويمثل المتجر الجديد امتدادا" أوسع لبصمة توري بورش في المملكة العربية السعودية، بعد افتتاح متاجرها الأخرى في جدة، الخبر والرياض. وسيكون هذا المتجر الفرع الرابع والعشرون لـتوري بورش في الشرق الأوسط منذ الافتتاح الأول في دبي عام 2011. سيضم المتجر تشكيلة واسعة من مجموعة توري بورش, من ملابس جاهزة وأحذية وحقائب يد واكسسوارات.

 

تعكس واجهة المتجر بصمة توري بورش المميزة واهتمامها بالتفاصيل الجميلة، فنرى مظلة خضراء تزين المدخل مع أبواب مطلية باللون البرتقالي . أما التصميم الداخلي, فيتماشى مع كل فروع توري بورش الأخرى ويتميز بتصميم مريح ودافئ كالمنزل. تشكل الجدران المصنوعة من خشب السنديان، وطاولات الخيزران، والرفوف النحاسية القديمة خلفية هادئة للوحة المفروشات الرفيعة بالاضافة الى ورق الجدران بنقشة الخيزران الأزرق، والستائر المخاوية المخططة والأرائك المستوحاة من تلك الموجودة في منزل توري في نيويورك.

 

تم اطلاق توري بورش عام 2004 بافتتاح متجر صغير في حي نوليتا في مانهاتن، وقد لاقت التصاميم الكلاسيكية البوهيمية اعجاب أرباب الموضة منذ البداية. خلال العقد الماضي، تطورت الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية فارقة تضم أكثر من 300 متجر حول العالم. فالفن والموسيقى والسفر والديكورات الداخلية وذوق أهل المصمم العصري والأنيق هي بحد ذاتها مصدر إلهام للمجموعة.

قد يهمّكِ أيضاً