تريدين العمل في مجال الموضة؟ انضمي إلى برنامج تدريب مجلة ELLE

تريدين العمل في مجال الموضة؟ انضمي إلى برنامج تدريب مجلة ELLE

كعنصر أساسي في عالم الموضة والترف، تعلن مجلة Elle العالمية، انطلاق برنامج التدريب لديها تحت اسم: "موضة، ترف وإدارة أعمال". يمتد هذا التدريب على 6 أشهر بالشراكة مع إحدى أهم وأرقى الجامعات في العالم: Boston.

إليكِ كل التفاصيل.

 

ما هو الهدف؟

يهدف برنامج التدريب "موضة، ترف وإدارة أعمال" إلى توفير تعليم ونظرة شاملة على عالم صناعة الأزياء والترف. خلال 6 أشهر، من نوفمبر 2017 إلى مايو 2018، سوف يتابع كل مشترك، معمق في مجال الموضة والترف تحت إدارة العلامة التجارية الأولى في عالم الموضة، ELLE، وإحدى أبرز وأرقى جامعات الولايات المتحدة الـ MIT في ولاية بوسطن، وبالتعاون مع جامعة Complutense في مدريد. من خلال هذا "البرنامج التنفيذي"، سوف يحصل كل طالب أو مشترك على شهادة "بالتعليم التنفيذي" من جامعة الـ MIT.

 

ما هو البرنامج المطروح؟

يركٌز هذا البرنامج التدريبي على 3 مواضيع رئيسية: "الهوت كوتور والترف"، " الموضة السريعة" و "العلامات التجارية الفاخرة". سيناقش كل موضوع ب 6 طرق مختلفة: "التسويق"، "التمويل"، "الاستراتيجية"، "الرقابة الإدارية"، "إدارة الأعمال" و "الابتكار".

طوال فترة التدريب، سوف يشترك الطلاب في دراسات، ورشات عمل، اختبارات وامتحانات. ولإجتياز البرنامج التدريبي والحصول على شهادة مثبتة، يطلب من كل مشارك تقديم مشروع في آخر المنهج الدراسي.

 

أما بالنسبة إلى الدروس، فسيؤمنها أساتذة جامعةMIT في بوسطن، إلى جانب خبراء في عالم صناعة الترف والموضة (لويس فويتون، لوي...) وطلاب في شهادة الدكتوراه. سيتخلل هذا البرنامج التدريبي زيارات إلى شركات في باريس ونيويورك، تسمح للطلاب بالاستفادة إلى أقصى حد من خبرات المحترفين وبناء شبكة معارف شخصية.

 

 

عملياً، ما هي تكلفة هذا البرنامج التدريبي؟

يمكنكِ إختيار البرنامج التدريبي الأنسب لكِ من بين الخيارات التالية:

  1. برنامج تدريبي عبر الإنترنيت (16000 يورو).
  2. برنامج تدريبي مختلط:
  • تدريب شامل + تدريب على الإنترنيت (25000 يورو): يتضمن هذا التدريب إقامة لمدة أسبوع في مدريد، أسبوع ثانٍ في باريس، أسبوع ثالث في نيويورك ورابعاً وأخيراً أسبوع في حرم جامعة MIT في بوسطن.

 

  • تدريب في الولايات المتحدة + تدريب على الإنترنيت (20000 يورو): يتضمن هذا التدريب إقامة لمدة أسبوع في نيويورك وأسبوع آخر في حرم جامعة MIT في بوسطن.

 

  • تدريب في أوروبا + تدريب على الإنترنيت (20000 يورو): يتضمن هذا التدريب إقامة لمدة أسبوع في مدريد واسبوع آخر في باريس.

 

كيفية الانتساب إلى البرنامج التدريبي؟

إذا أردتِ الانتساب إلى البرنامج التدريبي، كل ما عليكِ فعله هو الضغط على الرابط التالي fashionluxuryprogram.elle.fr وملء إستمارة إنتساب عبر الانترنيت.

من الممكن أن يطلب منكِ إجراء مقابلة فردية عند ملء الإستمارة.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً