بيور جولد للمجوهرات تقدم عروضاً حصريةُ بمناسبة احتفالات ديوالي

بيور جولد للمجوهرات تقدم عروضاً حصريةُ بمناسبة احتفالات ديوالي

كشفت ، علامة المجوهرات الأبرز في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديمها باقةً من العروض المتميزة بمناسبة احتفالات ’‘ التي تنطلق خلال الفترة القصيرة القادمة، لتنفرد العلامة بتقديم أقوى العروض من بين العلامات المنافسة التي تستعد لاستقبال الزوار في ساعات الذروة أيام العطلة، وذلك ضمن أجواء احتفالية تزداد فيها معدلات الإنفاق بشكل ملحوظ.

 

وتتيح العلامة عروضاً عالية القيمة تضمّ حسومات بنسبة 100% على رسوم صياغة القطع الذهبية عيار 22 قيراطاً، وتثبيت أسعار البيع بالنسبة للحجوزات المسبقة على المجوهرات مهما بلغ معدل التقلبات في أسعار التداول، إضافة إلى تقديم قسائم هدايا تبلغ 500 درهم إماراتي لكل عملية شراء تفوق في قيمتها مبلغ 2,999 درهم.

 

 

ومع هذه العرض يمكن للعملاء الحصول على أفضل الأسعار من ’بيور جولد’ للمجوهرات بمجرد دفع 10% من قيمة المشتريات، وبالتالي حماية أنفسهم ضد تقلبات الأسعار في السوق، أي تثبيتها عند سعر محدد للاستمتاع باحتفالات ’ديوالي‘ المتميزة!

وتحظى ’بيور جولد‘ للمجوهرات بتاريخ عريق في السوق يمتد على 30 عاماً، وتمتلك العلامة 125 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وعلى مساحة القارة الآسيوية. كما توّجت حضورها الراسخ بالحصول على العديد من الجوائز المرموقة في العديد من الاحتفاليات، منها جائزة ’أفضل أداء‘ عن تقديمها أرقى المستويات في مجال خدمة العملاء؛ وجائزة ’أفضل أداء للعلامة التجارية‘ التي حصلت عليها في 6 مناسبات مختلفة؛ إضافة إلى تصنيفها كأفضل علامة تجارية لست سنوات متتالية.

 

ومن خلال محفظتها التجارية الغنية التي تضمّ مجموعة حصرية من العلامات التجارية وأبرز المصممين الإيطاليين الخبراء، نجحت ’بيو جولد‘ في نيل إعجاب شريحة واسعة من العملاء حول العالم، ما دفع الشركة لوضع خطط طموحة تدعم حضورها وتوسع رقعة انتشارها الدولي، حيث تعتزم افتتاح 200 متجر جديد في مختلف البلدان خلال العام القادم.

وتفخر العلامة بجوهرها الأصيل، وشهرتها في تقديم مجوهرات عالية الجودة تم ابتكارها واستيرادها وفق مبدأ التجارة النزيهة، لتتيح أبهى التشكيلات بأسعار تنافسيّة، وتقدم أرقى الخدمات الخاصة بالعملاء تضمن الحصول على قطع فريدة مبتكرة بأسلوب غاية في الإتقان تمكّن عشاق المجوهرات من الاستمتاع بتحف فنية لا يخبو ألقها مع الزمن.

 

ومع هذه الخدمات المتميزة، من الطبيعي أن تتيح العلامة أمام عملائها فرصة شراء المجوهرات بأسعار ثابتة لا تتأثر بارتفاع أسعار الذهب، إضافة إلى الاستمتاع بمزيد من الحسومات التي تطال إجمالي تكاليف صياغة المنتجات الذهبية عيار 22 قيراط، فضلاً عن تقديم قسائم هدايا مجانية بقيمة 500 درهم إماراتي ضمن عروض لا يمكن تفويتها للاحتفال بمهرجان ’ديوالي‘.

 

لمن يبحث عن إضافة بريق مشرق يتناسب مع أجواء المهرجان لهذا الموسم، يرجى زيارة أقرب متجر من علامة ’بيور جولد‘.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً