إيما ستون السفيرة الجديدة لدار لويس فويتون!

إيما ستون السفيرة الجديدة لدار لويس فويتون!

أعلن دار تعيين كأحدث سفيرة للدار، ملهمة وصديقة لنيكولا غيسكيير، المدير الفني للمرأة لدار لويس فويتون، تنضم إيما إلى عائلة سفراء الدار اليوم، لتسير على السجادة الحمراء لأحدث فيلم لها باتل أوف ذو سيكسز: "معركة الجنسين "!

 

وقد علقت إيما ستون "أنا متحمسة لحصولي على هذه الفرصة ومصممتي، بيترا وأنا نتطلع حقا للتعاون مع نيكولا غيسكيير، الرائع والموهوب بشكل لا يصدق. "

 

وأضاف نيكولا غيسكيير "أنا معجب بإيما بشكل كبير، ونحن نتعاون على مدى السنوات الماضية ويسرني أنها تنضم إلى دار لويس فويتون اليوم. وإنني أتطلع إلى هذه الشراكة "

 

بفضل جمالها المذهل ومواهبها الفريدة، أثبتت إيما ستون، الممثلة الحائزة على جائزة الاكاديمية، كواحدة من ممثلات هوليوود الأكثر شهرة.

 

ظهرت إيما ستون مؤخرا في فيلم "لا لا لاند" للمخرج داميان شازيل. وقال بيتر ترافرز في مجلة رولينج ستون، "على الأكاديمية أن تتوج ستون... بأوسكار الحب." نالت جائزة الأكاديمية "كأفضل ممثلة"، جائزة نقابة ممثلي الشاشة عن "الأداء المتميز من قبل أنثى في دور رائد "، جائزة غولدن غلوب عن" أفضل ممثلة – عن فيلم موسيقي أو كوميدي " جائزة أكاديمية الفيلم البريطاني "لأفضل ممثلة في دور رائد" و "أفضل ممثلة" في مهرجان البندقية للأفلام لعملها في الفيلم. كما تم تكريمها جنبا إلى جنب مع زميلها النجم ريان غوسلينغ في مهرجان سانتا باربرا السينمائي عن "الأداء المتميز للسنة" وجائزة "افنغارد" لمهرجان بالم سبرينغز الدولي للأفلام مع غوسلينغ وشازيل.

 

يمكن أن تشاهدوها حاليا في فيلم باتل أوف ذو سيكسز "معركة الجنسين"، وفي عام 2018 يمكن أن تشاهدوها في فيلم "المفضلة" و"مهووس" من انتاجها.

قد يهمّكِ أيضاً