إيلي صعب يغيب عن أسبوع الموضة ويؤجل إطلاق مجموعته

إيلي صعب يغيب عن أسبوع الموضة ويؤجل إطلاق مجموعته

يقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس Paris Haute Couture FW 2021، بمشاركة أبرز دور الأزياء العالمية التي نتابعها موسم بعد موسم، لكن لا بد من الإشارة إلى تغيّب عدد كبير من المصممين عن عروض أزياء هذا العام، بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد، من بينهم المصمم اللبناني المبدع الذي كشف عبر قناته على موقع يوتيوب عن عدم مشاركته في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية. لكن هذا لا يعني أنه سيتغيب عن المشهد نهائياً.

 

كشف إيلي صعب في الفيديو، أنه سيتم إطلاق مجموعته الجديدة للأزياء الراقية التي ستحمل اسم LE RETOUR AUX SOURCES أو الرجوع إلى المصادر، وظهر في الفيديو ألوان الخشب والبحر والسماء وكيف حولها صعب إلى ألوان على أقمشته، وأصوات الحشرات والطيور، معلناً في آخر الفيديو عن الموعد الجديد لإطلاق مجموعته لموسم شتاء 2021 في شهر أيلول/ سبتمبر 2020. ونحن ننتظر بفارغ الصبر ما سيقدّمه لنا هذا المصمم المبدع! 

 

يذكر أن آخر عروض إيلي صعب كانت في شهر شباط/ فبراير الماضي، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم شتاء 2020، وكشف المصمم الشهير تأثره بالتراث الأندلسي، ويستمرّ في استكشافها حتى اليوم، خصوصاً مع تفاصيل الكشاكش والدانتيل الناعم التي ظهرت على تنانير التول التي تعكس الخيال الواسع لعالم إيلي صعب.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً