إنضمي اليوم إلى برنامج ELLE التدريبي في مجال الموضة

إنضمي اليوم إلى برنامج ELLE التدريبي في مجال الموضة

يواجه صناع الموضة والترف اليوم، تحديات كبيرة نتيجة التحول الرقمي والانتشار السريع لتقنية المعلومات والاتصالات عبر مواقع التواصل الاجتماعية. ونجاح صناعة الموضة يتوقف على استراتيجيات جديدة قابلة للتكيف في مجال النهج القيادي المبتكر.

 

من هنا فكرة إنشاء برنامج Elle التدريبي الدولي الذي يحمل اسم "نهج قيادي مبتكر في مجال الموضة وصناعة الترف للعلامات التجارية الاستهلاكية" ، ثمرة تعاون بين مجلة ELLE العالمية وإحدى أهم وأرقى الجامعات في العالم: معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في مدينة كامبريدج في المملكة المتحدة الـ .

 

اضغطي هنا للمشاركة>>>

 

ما هو هدف البرنامج؟

إنه يتصف بالعملية ويهدف إلى توفير تعليم ورؤيا شمولية إلى عالم الموضة وصناعة الترف ونظرة شاملة على عالم صناعة الأزياء والترف. خلال 5 أشهر، من فبراير إلى يونيو 2020، سوف يتابع كل مشترك، برنامج تدريبي معمق في مجال الموضة والترف تحت إدارة العلامة التجارية الأولى في عالم الموضة، ELLE، وإحدى أبرز وأرقى جامعات الولايات المتحدة الـ MIT. من خلال هذا "البرنامج التنفيذي"، سوف يحصل كل طالب أو مشترك على شهادة "بالتعليم التنفيذي" من جامعة الـ MIT.

 

تفاصيل البرنامج المطروح

ينقسم برنامج التدريب "نهج قيادي مبتكر في مجال الموضة وصناعة الترف للعلامات التجارية الاستهلاكية" إلى 4 مواضيع رئيسية: "الموضة السريعة والعلامات التجارية الأولية" (مدريد)، "الهوت كوتور والترف" (باريس)، "الإبتكار" (حرم MIT Sloan الجامعي). يتضمن البرنامج 6 مجالات مختلفة للمعرفة: "القيادة"، "الابتكار"، "الاستراتيجية"، "التسويق"، "الرقابة الإدارية"، "إدارة الأعمال"، ويوفر البرنامج بيئة أكاديمية مرنة وديناميكية مثالية للمهنيين العاملين، تسمح لهم في توسيع نطاق فهمهم للموضة وصناعة الترف، واقتناء أطر جديدة لمواجهة التحديات التي يحفل بها سوق العمل.

 

طوال فترة التدريب، سوف يشترك الطلاب في دراسات، ورش عمل، واختبارات حول المواضيع الـ6 المطروحة التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى نشاطات تنظمها مجلة ELLE العالمية، تتضمن زيارات مختلفة إلى مواقع خاصة بالموضة والترف، كزيارة أرشيف كريستيان ديور التراثي، ومشغل أكثر دور الأزياء شهرة أمثال دار لويس فيتون Louis Vuitton في باريس. والهدف منها تطوير القدرات العقلية للمشاركين ودفعهم إلى اعتماد استراتيجية خاصة للابتكار، كما تسمح لهم بالاستفادة إلى أقصى حد من خبرات المحترفين وبناء شبكة معارف شخصية.

 

 

ما هي تكلفة هذا البرنامج التدريبي؟

1- برنامج تدريبي عبر الإنترنت (16000 يورو).

2- برنامج تدريبي مختلط:

تدريب شامل + تدريب على الإنترنت (25000 يورو): يتضمن هذا التدريب مجال مدريد في الموقع، مجال باريس في الموقع، وثالثاً وأخيراً مجال MIT Sloan في حرم الجامعة.

تدريب في الولايات المتحدة + تدريب على الإنترنت (20000 يورو): يتضمن هذا التدريب مجال مدريد عبر الإنترنت، مجال باريس عبر الإنترنت، وأخيراً مجال MIT Sloan في حرم الجامعة.

تدريب في أوروبا + تدريب على الإنترنت (20000 يورو): يتضمن هذا التدريب مجالات في المواقع الثلاث مدريد وباريس وجامعة MIT Sloan.

 

كيفية الانتساب إلى البرنامج التدريبي؟

إذا أردتِ الانتساب إلى البرنامج التدريبي، كل ما عليكِ فعله هو الضغط على الموقع التالي www.elle.education وملء إستمارة إنتساب عبر الانترنيت.

من الممكن أن يطلب منكِ إجراء مقابلة فردية عند ملء الإستمارة.
 

اضغطي هنا للمشاركة>>>

 

تجربة الموضة والرفاهية في ثلاثة من أهم عواصم الموضة في العالم، مدريد، باريس، وحرم جامعة MIT Sloan!

انغمسي في تجربة تثقيفية في حرم معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في كامبريدج، ماساتشوستس.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً