إنضمي إلى برنامج ELLE لتعلّم الموضة عند بعد

إنضمي إلى برنامج ELLE لتعلّم الموضة عند بعد

يواجه العالم اليوم تحديات كبيرة جرّاء تفشي وباء كورونا المستجد Covid-19، وقد فرضت التدابير المتخذة في جميع أنحاء العالم، على مناحي الحياة، واقعاً جديداً تدور أنشطته في الواقع الافتراضي. فتزايد الإهتمام بأنماط العمل والدراسة من المنزل والتواصل عن بعد.

 

إنطلاقاً من هذا الواقع، أنشأت مجلات إيل العالمية ELLE International مشروع تعليمي شامل ، وهو الأول من نوعه على مستوى العالم، يتضمن سلسلة من الدورات التعليمية، يمكن لكل من يرغب، المشاركة فيها عبر تعبئة إستمارة إلتحاق إلكتروني.

 

وعقب إطلاق برنامج Elle التدريبي الدولي "نهج قيادي مبتكر في صناعة الموضة والرفاهية للعلامات التجارية الاستهلاكية" Innovation Leadership for Fashion and Luxury Consumer Brands في شهر سبتمبر 2019، جاءت فكرة توسيع برامج ELLE التعليمية وتضمينها منصة رقمية للدورات الإفتراضية.

 

إلتزاماً منها بتعزيز موقع المرأة مهنياً، قدّمت ELLE هذا البرنامج الذي يعدّ فرصة ذهبية لاكتساب وتطوير مهارات جديدة أونلاين، أثناء الحجر المنزلي.

 

تفاصيل البرنامج التعليمي المطروح

ينقسم المشروع التعليمي ELLE Education إلى 7 برامج رئيسية، من المقرر إطلاقها في شهر حزيران/ يونيو المقبل، وسوف تتمّ جميعها أونلاين، وستتناول مواضيع متعلّقة بصناعة الموضة والرفاهية.

 

ما هي البرامج المطروحة وما هي تكلفتها؟

خبير صقل مظهر وتسويق شخصي (40 ساعة، 1200 يورو)

  • كيفية إنشاء علامة تجارية خاصة بالموضة (40 ساعة، 900 يورو)
  • تنظيم حفلات الزفاف (40 ساعة، 900 يورو)
  • تصميم الفعاليات (40 ساعة، 900 يورو)
  • إنتاج الفعاليات (40 ساعة، 900 يورو)
  • التسويق والعلاقات العامة في مجال الموضة والرفاهية (240 ساعة، مع شهادة ديبلوم، 2500 يورو)
  • إدارة البيع بالتجزئة (240 ساعة، مع شهادة ديبلوم، 2500 يورو)

 

كل برنامج من هذه البرامج السبعة، سيستند إلى أدوات أكاديمية رقمية خاصة (دراسة حالة، دروس، فيديوهات)، وسوف يشمل أيضاً دورات تبادل خبرات وتجارب بمعية خبراء متخصصين كمصممي أزياء، ومحررين، ومدراء تنفيذيين.

 

كيفية الانتساب إلى برنامج ELLE التعليمي؟

إذا أردتِ الانتساب إلى دورات البرنامج التعليمي، كل ما عليكِ فعله هو زيارة موقع www.elle.education وملء إستمارة الإنتساب الإلكتروني.

 

إنغمسي في تجربة تثقيفية واصنعي مستقبل الموضة بنفسكِ أثناء ملازمتكِ راحة منزلكِ!

قد يهمّكِ أيضاً