أقنعة كيم كردشيان تنفذ بعد ساعات من طرحها

أقنعة كيم كردشيان تنفذ بعد ساعات من طرحها

انضمت نجمة تيلفزيون الواقع إلى المؤسسات المدنية في الحرب ضد تفشي فيروس كورونا المستجدّ، وأطلقت أول مجموعة لها من العصرية غير الطبية للوقاية من هذا الفيروس.

 

فبعد إطلاقها أول علامة تجارية لها من الملابس الداخلية تحمل إسم العالم الماضي، ضمّت كيم البالغة من العمر 39 عاماً إلى مؤسستها، مجموعة من أقنعة الوجه أو الكمامات للارتداء اليومي بـ5 ألوان مختلفة، مصنوعة من أقمشة مطاطية خفيفة تسمح للجلد بالتنفس، وبأسعار مدروسة جداً. 

 

وبعد ساعات على طرحها، أطلّت كيم عبر موقع تويتر لتعلن نفاذ الكمية بالكامل، ووعدت متابعيها الذين وصل عددهم إلى أكثر من 64 مليون، أنها بصدد التحضير لمجموعة جديدة بالتعاون مع شريك محلي، قائلةً: "للأسف، تم بيع أقنعة الوجه الخاصة بنا اليوم، ولكننا نعمل مع شريك محلي، في لوس أنجلوس، لإنتاج المزيد في أسرع وقت ممكن". 

 

ويُذكر أن علامة SKIMS التي تقوم بإنتاج أقنعة الوجه تبرعت بأكثر من 10 آلاف قناع للمؤسسات التي لا تبغي الربح، منها "Baby2Baby"، و"Good+Foundation".

 

وتقول الشركة إنها تقوم أيضاً بدعم المتضررين من وباء كورونا كوفيد 19، حيث وصل عدد المصابين في الولايات المتحدة الأميركية إلى أكثر من مليون ونصف مصاب، وعدد الوفيات ما يقارب 90 ألف شخص، وذلك من خلال توفير الضروريات الأساسية للأسر المعرضة للخطر والمحتاجين، إضافة إلى توزيع مبلغ مادي، قدره مليون دولار، عبر هذه المؤسسات الخيرية.

 

قد يهمّكِ أيضاً